Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى الادبي > نبض الشعر > مثبت خاص بفؤاد زاديكه > مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الثالث

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-04-2008, 05:58 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 36,923
افتراضي انشريني نوراً. شعر: فؤاد زاديكه

انشريني نوراً

لي فؤادٌ كلّما استحلى جمالاً
انتشتْ أشعارُهُ عشقاً و ذابَ

ليس لي حكمٌ عليه ليس أمرٌ
إنّه حرٌّ و ما استعفى و تابَ

همُّه الأنثى و تحليقٌ جميلٌ
راغبٌ فيها, و يسعاها اقترابَا

فاقربي يا أنثى سحرٍ مِنْ ربوعي
و انهلي عذباً مِنَ السّاقي شرابَا

لي حديثٌ في هواكِ الكونُ يدري
لا أحبُّ الشّمسَ تأتيه الغيابَ

لي شجونٌ في غرامي عاملاتٌ
لي مساعٍ راغباتٌ أنْ تُجيبَ

انثري في حقل نفسي مِنْ رضاكِ
ما رضاك شاءه طيباً فطابَ

و انشريني في مدى عينيكِ نوراً
و احرثيني حتّى لو كانَ العذابَ

في رحابِ الأنثى و السّحرِ الجميلِ
تنتشي روحي, و تستهوي الرّحابَ

قد أقمتُ العشقَ عهداً في حياتي
جاءني الأحكامَ, و احتلّ انتدابَا

راغباً يبقى لأُبقي العهدَ صَوناً
في فؤادِي كي يُوافيهِ اضطرابَا

فاضطرابي قد يقوّي مِنْ حنيني
و اشتياقي يمنحُ العشقَ الرّضابَ.
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-04-2008, 06:28 PM
سمر سمر غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 135
Smile

فاقربي يا أنثى سحرٍ مِنْ ربوعي
و انهلي عذباً مِنَ السّاقي شرابَا


لي حديثٌ في هواكِ الكونُ يدري
لا أحبُّ الشّمسَ تأتيه الغيابَ




و انشريني في مدى عينيكِ نوراً
و احرثيني حتّى لو كانَ العذابَ


شعر رائع ...جدا ... سلمت يمناك يا اخي فؤاد
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15-04-2008, 06:34 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 36,923
افتراضي

اقتباس:
و انشريني في مدى عينيكِ نوراً
و احرثيني حتّى لو كانَ العذابَ


شعر رائع ...جدا ... سلمت يمناك يا اخي فؤاد
أشكر توقيعك العذب يا أختي سمر فهو رقيق المشاعر جميل المناداة و شجي الهمس. الرب يباركك يا أختي و أنا سعيد بمرورك الرائع على نصي هذا.
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15-04-2008, 07:32 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

انثري في حقل نفسي مِنْ رضاكِ
ما رضاك شاءه طيباً فطابَ
في رحابِ الأنثى و السّحرِ الجميلِ
تنتشي روحي, و تستهوي الرّحابَ

وهل هناك أجمل وأعذب من الأنثى التي أصبحت الشغل الشاغل لهذا الكون .. ؟؟ لا حياة بدون أنثى ولا طعم لها لأنها هي بالأصل الحياة .. سلمت يمناك ياأخي على هذا الكم الهائل من العطاء
تقديري ومحبتي
ألياس
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg mermaid.jpg‏ (60.9 كيلوبايت, المشاهدات 9)
__________________
www.kissastyle.de
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15-04-2008, 07:54 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 36,923
افتراضي

اقتباس:
انثري في حقل نفسي مِنْ رضاكِ
ما رضاك شاءه طيباً فطابَ
في رحابِ الأنثى و السّحرِ الجميلِ
تنتشي روحي, و تستهوي الرّحابَ
وهل هناك أجمل وأعذب من الأنثى التي أصبحت الشغل الشاغل لهذا الكون .. ؟؟ لا حياة بدون أنثى ولا طعم لها لأنها هي بالأصل الحياة .. سلمت يمناك ياأخي على هذا الكم الهائل من العطاء
نعم يا أخي فكما أن الدنيا بدون شراب خراب كما يقول المثل فإن الحياة بدون الأنثى فراغ مملّ و قاتل فالأنثى هي رقّة هذا الكون و هي أهم مظاهر الجمال فيه أدامها الرب ليبدع الشعراء و ليسعد العشّاق و ليتألق الفلاسفة و الحكماء فهي مصدر الغنى في هذا الكون البديع. شكرا لمرورك العذب يا أخي. الله لا يحرمنا من الإحساس بعذوبة الأنثى ههههه انبسط
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:47 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke