Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى الأزخيني

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-11-2010, 08:05 PM
الصورة الرمزية ابو سومر
ابو سومر ابو سومر غير متواجد حالياً
Titanium Member
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 910
Lightbulb دهاء رجل ازخيني


وفدت ازخ لجنة تركية لتسجيل اسماء الأشخاص ممن هم في سن الخدمة الإلزامية وطافت على دور الاهلين لأخذ المعلومات اللازمة . عندما دخلت دار احدهم وسألته عن اسمه . فكر هذا في حيلة تنقذه من الخدمة . ثم أعطى اسماً وهمياً وقال اسمي ( كودك) واسم والدي ( غاروف) . وبعد مدة وصلت اسماء المطلوب سوقهم الى الخدمة . ونودي على ( كودك بن غاروف ) فلم يعرفه أحد وتمكن هذا الرجل بدهائه من الافلات من الخدمة .
ملاحظة : كودك وغاروف : وعاءان لشرب الماء
ماكان اعرف من اين كجاب هل الزكا هل الازخيني
وركن تاري مو سهلين اهل زيرك
تحياتي القلبية

__________________
ܐܠܠܗܐ ܚܘܒܐܗܘ
ܡܘܢ ܢܐܬܪ ܒܪܢܘܫܐ ܐܢ ܥܠܡܐ ܢܩܢܐ ܘܢܦܫܗ ܢܝܚܣܪ
- الله محبة -

((ماذا ينفع الانسان لو ربح العالم وخسر نفسه ))

// الرب يسوع حامي بلاد الرافدين //
// طور عابدين بلد الاجداد الميامين //

التعديل الأخير تم بواسطة ابو سومر ; 21-11-2010 الساعة 08:13 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21-11-2010, 09:51 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 37,150
افتراضي

اي صدّق شعبنا الأزخيني و الطوري كمان كان يصير أحيانا زكي من الخوف, لأن المثل الأزخيني يقول: الخوف يقطع الجوف. شكرا لك يا ابو سومر روحك مرحة دائما و نكاتك جميلة لها طعم لزززيز و خاص.
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:19 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke