Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > منتدى المناسبات > مناسبات أخرى

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-05-2008, 05:40 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 37,526
افتراضي ندوة عن آزخ في 1\6\2008 على سوريويو تي في الساعة 8و نصف مساء

أحبتي أعضاء و زوّار موقعنا الأفاضل إن الأخ لحدو صاغ من ألمانيا اتّصل بي قبل يومين بالهاتف و طلب مني أن أشارك في الندوة التي سوف تقام في تلفزيون سورويو تي في في السويد مساء يوم الأحد المصادف 1 حزيران القادم و ذلك بحدود الثامنة و النصف مساء. إني لن أتمكن من الحضور لاعتبارات كثيرة منها أولا التنظيم اعتباطي و ثانيا لا يعرف من هم الذين سيحضرون و ثالثاً لا يعرف ما هي المواضيع التي سيتم الحوار حولها و رابعا لم يشار إلى موعد و مكان التقاء المشاركين بالندوة للذهاب سوية إلى مقر التلفزيون. و خامسا و أخيرا إني الآن في إجازة و سيذهب بعدي آخرون في إجازة من الشركة التي أعمل فيها فلن يكون بمقدوري الحضور لأن يومي السبت و الإثنين سيكونان محجوزين كذلك من أجل يوم الأحد. أتمنى من كل قلبي أن تنجح الندوة و أن يكون الحضور واعيا لكي نستمع و نشاهد و نستمتع و نفهم شيئاً و سيكون لي تعليق عام على الندوة و كل ما دار فيها بعد انتهائها. بالتوفيق لجميع الإخوة المشاركين بهذه الندوة.
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18-05-2008, 06:06 AM
هشام شمعون هشام شمعون غير متواجد حالياً
Super-User
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 206
افتراضي انتم من طينة الكبار يا استاذ فؤاد

استاذي القدير فؤاد : افرحتنا بهذا الخبر عن الندوة التي ستقيمها المحطة السريانية لكن السؤال الكبير ما سر الاهتمام الكبير في هذه الفترة بازخ ولماذ اقامة الندوات عن ازخ في اوربا لانه وبالااحرى كان يجب على المحطة ان تذهب الى ازخ وتقيم الندوات عنها او في الداخل السوري في القامشلي وهناك شخصيات لها تخصص في هذا المجال مع احترامي وتقديري لكل المتحاورين وايضا اتمنى ان يتم انتقاء المحاور بشكل جيد مع احترامنا للدكتور الياس ابن القامشلي البار لان نجاح او فشل الندوة تبقى على المحاضر ولكن لا يوجد عند الياس هذه الكاريزمة التلفزيونية التي تساعده على الارتقاء بالندوة وشد المشاهدين لها وبالنسبة لكم كنت اتمنى ان تكون موجودا في الندوة ونشاهدك على شاشة المحطة لانكم من طينة الكبار التي نفتخر بها ولاهتمامكم الكبير بأزخ بكل التفاصيل التي نريد ان نسمعها منكم ويسمعها المشاهد
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-05-2008, 07:56 AM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 37,526
افتراضي

الأستاذ المحب هشام شمعون أشكر لك هذه المداخلة الجميلة و الوافية و فعلا كان بودي لو أشارك و يمكن أن أغض النظر عن جميع الاعتبارات التي ذكرت أنها تقف مانعا من مشاركتي لكني لا أستطيع الحصول على إجازة فور انتهاء إجازتي الحالية مباشرة و هناك زملاء في العمل معي خططوا لإجازاتهم و لسفرهم و غيره و لا يحق لي أن أحول دون تحقيق ذلك. و إني أعرف أن أفكارا نيّرة توجد في بلدتي ديريك و القامشلي تستطيع أن تميط اللثام عن أمور كثيرة فيما يخص آزخ لكن لدي أيضا ثقة بأن أصحاب أفكار نيّرة و مطلعة مثل الذين عندكم بل أكثر يوجد في أوروبا و خارج سورية. أما عن فكرة أن تعقد الندوة في آزخ فهذا قول جميل لو تحقق لأعطى دفعا معنويا للشعب الأزخيني و للفت انتباه الحكومة التركية و الجهات المسئولة فيها بأن هناك شعبا له الحق بهذه الأرض و بملكيتها فهي من إرث آبائه و أجداده.
أعتقد أن مثل هذه الندوة يتطلب نجاحها وقتا كافيا ليتم التحضير لها بشكل جيد و كان الأخ لحدو أخبرني على التلفون بأن الوقت ضيّق و أنهم طلبوا من إدارة سوريويو تي في أن يؤخروا الموعد لكي يتم التحضير له بشكل أفضل لكن لم يستجب لطلبهم لأن إدارة المحطة لها هي الأخرى برامجها و مواعيد ما تقدمه و هي أعطت تواريخ لغير آزخ في الوقت نفسه لكي تقيم ندوات عنها و ليست الندوات على آزخ وحدها يا أخي هشام فهي سوف تشمل أكثر قرانا و بلداتنا السريانية في تركيا.على حلقات متتابعة و هو جهد مشكور و عمل فيه الفائدة و الخير بكل تأكيد.
نتمنى من كل قلبنا أن تنجح الندوة و أن يدير الأستاذ الياس هذه الندوة بمهارة و حنكة و خبرة و أعتقد أن خلفية المعلومات حول آزخ لديه كافية نوعا ما فهذه ليست المرة الأولى التي يقدم ندوة مثل هذه عن آزخ. سوف نسعد بالتأكيد متى شارك أصحاب أقلام و فكر و معرفة بهذه الندوة و هي على كلّ الأحوال مفيدة و غير مضرّة إذ يقول المثل الأزخيني: اظربْ طِبّة طين فالحايط. هكا ما تلزق (تلصق) تتعلّم (سوف تترك أثرا).
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:55 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke