![]() |
العزيزة أنجيلا المحترمة
تحية طيبة وبعد بكلامك أنا تغنيت ........ ومعانيك وحدي تلقيت وبقيارتك حين علمت ...... وأنا أقصد ما عنيت يا هلا بيك بأخت شاعرة حساسة مرهفة الكلمات لكِ كل التوفيق . نبيل |
الاخ المحترم نبيل
اشكر حضورك الجميل , وتشجيعك الدائم دمت موجوداً اختك انجيلا |
| الساعة الآن 11:02 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke