Forum of Fouad Zadieke

Forum of Fouad Zadieke (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/index.php)
-   شعر - قصة- نثر- مقالة الخ للأعضاء والمنقول (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/forumdisplay.php?f=248)
-   -   تمنيت لو .... (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/showthread.php?t=12071)

نبيل يوسف دلالكي 02-07-2007 08:18 PM

العزيزة أنجيلا المحترمة
تحية طيبة وبعد
بكلامك أنا تغنيت ........ ومعانيك وحدي تلقيت
وبقيارتك حين علمت ...... وأنا أقصد ما عنيت

يا هلا بيك بأخت شاعرة حساسة مرهفة الكلمات لكِ كل التوفيق .
نبيل

angela 04-07-2007 09:43 AM

الاخ المحترم نبيل
اشكر حضورك الجميل , وتشجيعك الدائم
دمت موجوداً
اختك انجيلا


الساعة الآن 11:02 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke