Forum of Fouad Zadieke

Forum of Fouad Zadieke (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/index.php)
-   شعر - قصة- نثر- مقالة الخ للأعضاء والمنقول (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/forumdisplay.php?f=248)
-   -   متحف فؤاد زاديكة واخوانه (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/showthread.php?t=6543)

georgette 28-10-2007 04:09 PM

1 مرفق
^^

georgette 28-10-2007 07:25 PM

1 مرفق
^^

georgette 03-11-2007 12:12 PM

1 مرفق
^^




georgette 10-11-2007 06:52 PM

1 مرفق
^^

georgette 10-11-2007 06:58 PM

1 مرفق
^^

georgette 23-10-2008 01:40 PM

1 مرفق
^^

georgette 23-10-2008 01:49 PM

1 مرفق
^^

fouadzadieke 23-10-2008 01:50 PM

1 مرفق
تشكري يا أختي المحبة و النشيطة جورجيت على هذه اللوحات الشعرية الرائعة باركك الرب يا أختي و قوّاك.

georgette 23-10-2008 01:55 PM

1 مرفق
هلا ابو نبيل
متل ما لاحظت ان الصور عم تختفي للاسف ولذلك لازم اعوضها واجددها ورح يلزمني وقت لحتى تنتهي الصور
ممكن تخبرني يا غالي ليش عم يطلع اللينك ومو الصورة ؟؟
محبتي

georgette 23-10-2008 01:56 PM

1 مرفق
متحف فؤاد زاديكة


الساعة الآن 10:44 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke