Forum of Fouad Zadieke

Forum of Fouad Zadieke (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/index.php)
-   شعر - قصة- نثر- مقالة الخ للأعضاء والمنقول (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/forumdisplay.php?f=248)
-   -   شعر / غزل (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/showthread.php?t=6677)

SamiraZadieke 27-10-2006 03:16 PM

http://love.roro44.com/images/1.gif ضحية انثى http://love.roro44.com/images/2.gif
http://love.roro44.com/images/F_01.gif

, , , حب آخر , , ,
أشعر بالدوار والغثيان عندما أتذكرك
لم أكن سديد الخطى عندما أخترتك من بين الفتيات
كنت فاقداً للوعي حين ذاك
ولم أشعر بنفسي ألا وأنا خلف ضلوعك
أحتضنتيني خلسةً وأستنزفتي جراحي
أصبحتي لي طبيبة جراح, وأنا مريضك
تلاعبتي بمشاعري التي فقدتها منذ سنوات
ورسمتي مني ملاكاً طاهراً لا يخطى إن عاد الكره
وأني معكِ سوف أشعر بالآمان و السعادة
لقد سلبتي قلبي وأنا أحتضر
لم يطب لكِ بأن الألم الموجع لا أريد أن أشعر به مرةً أخرى
أقعدتيني بجوارك لتشعريني بالآمان
أردتي فقط الحصول على وقتِ ممتع وبعدها تجددين الجراح
أي مخلوقٌ أنتِ تتلذذين بإلام الآخريين
كنتِ تفرحين لوحدتي
كنتِ تسخرين من رعشة نبض قلبي
كنتِ تستمتعين ببوحي المرتجف
تضحكين ساخرةً وترقصين على صوت آلامي
وأنا أنصهر وأتألم وأنفاسي تختنق
آآآآآآآه يا نفسي قد أصبحت دمية بأيدي الآخريين
لقد أصبحت مشاعري أرجوحة
وكلماتي أغاني
وأنفاسي أكسجين
وجسدي كنز ٌ ثمين
آآآآآآآه يا نفسي ويلي ثم ويلي من هؤلاء
قد تجسدوا في هيئة ملاك زيفاً و أقنعة لإصطيادي
وما أن أصبح في شباكهم حتى يبزغ أمام عيني قرنين لتمزيقي
وأعلق بينهما ويبدأ تمزيق قلبي الذي فقد شهيتة في الحب
, , , والآن , , ,
أتجرع مرارة الألم
أتذوق طعم الحرمان
أعيش وحيداَ بعالمي, وأحياناً فريسةً للإناث
أنتهت فروسيتي بموت حسنائي
وتبقى الذكريات حلمي الوردي
, , , أنتهى , , ,

منقول

fouadzadieke 29-10-2006 12:40 AM

لجميع المشاركات و المشاركين في هذه الزاوية
http://www.shrooq2.com/vb/images/smilies/i.gif http://www.shrooq2.com/vb/images/smilies/jxjxjxjx.gif http://www.shrooq2.com/vb/images/smilies/i.gif

أقوووول
أنتم ورود يانعة في حديقة المحبّة هذه
تبوحون بعبق طيبكم
وتجودون بتألق
أقلامكم فشكرا
لكم محبتي
فؤاد

الياس زاديكه 29-10-2006 12:55 AM

تصبح وتمسي وترقد دون تسمعني...عودت قلبك على هجري ونسياني
انت تعمدت بغيابك تقاطعني...وانت تسببت في همي واحزاني
صبرت بس الصبر ماكان ينفعني..ومليت مل انتظار وبعدك اشقاني
ياماتمنيت شوفك وانت تمنعني... وانت تجاهلت احاسييسي ووجداني
لاتعتذر في العذر ماعاد يقنعني.. من عقب ماذقت من صد وحرماني
انا اتحداك اذا تقدر ترجعني... اوا نت تقدر على بعدي وهجراني

Malki Morad Herdan 29-10-2006 01:11 AM

.
يا شقـيق الروح مـن جسـدي * * * أهــــوى بـي مـنـك أم ألــــم
أيــــها الظـبي الــذي شـــردا * * * تـركتـــني مقلــتــاك ســـدى
زعــمـوا أنـي أراك غــــــدا

وأظـن المــوت دون غــــدي * * * أيـن مــني اليـوم ما زعـمـوا
اُدن شــــيـئـا أيــها القـمــــــر* * * كـاد يـمـحـو نورك الخـفـــــر
أدلال ذاك أم حـــــــــــــــــذر
يـا نســـيم الـروح من بلـــدي * * * خــبـر الأحبــاب كيــف هــمُ
ـ

الياس زاديكه 29-10-2006 01:13 AM

غاب القمر وانكسر وجه المرايا فيك.. والحزن نثر على وجهي شظاياها
والليل اصبح عذاب وحسرة وتشكيك... يرسم همومه واحاول اتحاشاها
ياغايب عن عيوني خاطري يطريك... في كل لحظة عيونك كيف بانساها
لو غبت ماغاب طيفك عني وطاريك.. كنك معي في خفايا الروح واقصاها
يامن سلب مهجتي هذا العنى يرضيك.. وغيبتك عنا صعيبة ماقويناها
ودي اجبر كسر وجه المرايا فيك.. واحضن همومي وابروزها بمراياها

SamiraZadieke 29-10-2006 12:01 PM

مالي فتنت بلحـظــك الـفتـاك وسلوت كل مليحة إلاكِ
يسراك قد ملكت زمام صبابتي ومضلتي وهدايا في يمناك
فإذا وصلتِ فكل شيء باسم وإذا هجرت فكل شيء باكي
هذا دمي في وجنتيك عرفته لا تستطيع جحوده عيناك
لو لم أخف حر الهوا ولهيبه لجعلت بين جوانحي مثواك
إني أغار من الكؤوس فجنبي كأس المدامة أن تقبل فاك
خدعتك ما عذب السلاف وإنما قد ذقت لما ذقت حلو لماك
قالت خليلتها لها لتلينها ماذا جنى لما هجرت فتاك
هي نظرة لاقت بعينك مثلها ما كان أغناه وما أغناك
قد كان أرسلها لصيدك لاهياً ففررت منه وعاد في الأشراك
عهدي به لبق الحديث فماله لا يستطيع القول حين يراك
إياك أن تقضي عليه فإنه عرف الحياة بحبه إياك
إن الشباب وديعة مردودة والزهد فيه تزمت النساك
فتشممي ورد الحياة فإنه يمضي ولا تبقى سوى الأشواك
لم تنصتي ومضيتي غير مجيبة حتى كأن حديثها لسواك
وبكت علي فما رحمت بكاءها ما كان أعطفها وما أقساك



الياس زاديكه 30-10-2006 08:19 PM

فـي غــربتي تـغـرب النـــور عــن عــيـني
وش حـاجـتي فـي نور عـيـن غـاب غـاليها
أمر السـفـر يـا نـظر عـيني قــضى فــين
نـفـسي عـلى مـا تـعـاف امـر الله حـاديــهـا
يـمـك حبيـبي عـظيم الشـــوق يـدعيني
يسرى بعروقي كما تسرى الدما فيها
عـلـى خـطــرها حــيـــاتـي يـا مــعنـيــني
بعـدك عـطـبها وشــوفــك حيـــل يـشـفـيـهـا

athro 30-10-2006 10:30 PM

أحمل في صدري أمنية........وقصيدة حبٍ منسيه

وبقايا حلم احملها..........لفتاةٍ كانت ...

سريانيه
أحمل في صدري أغنية..........معزوفة عشق أبديه
ومرايا حب اعشقها..........لفتاة سمراء.....

سريانيه
قد تبقى أحلامي سراً........وستبقي أنتي منسيه

وسنبقى يوماً يا سمراء........أطلال نعالٍ غربية
لا حلم يجمعنا........أو حتى أفكار همجية
لكني سأغني وأغني.......أنشودة حبٍ وهميه
لتلك السمراء
السريانيه

الياس زاديكه 30-10-2006 11:17 PM

صارحيني .. منهو أنا بدنيتك .. منهو أنا بدنيتك ..
جاوبيني .. إن كنت فعلاً منيتك .. إن كنت فعلاً منيتك ..
ما كنت أرضى تزعلين .. وانتي بتهدين الزعل ..
ما أطيق عني تبعدين .. في قربي حسيت بملل ..
محرومة عيني شوفتك .. لا تحرميني كلمتك ..
حتى الصراحة بيننا .. صارت صعيبة بدربنا ..
وإن كان ودّك تبعدين .. صعبة أنا أنسى حبنا..
ما يعني هذا ترجعين .. في دنيتي بألقى الهنا ..


Malki Morad Herdan 31-10-2006 12:33 AM

.
.
لعمرك ما الرزية فقد مال * * * ولا شاة تموت ولا بعير
ولكن الرزية فقد حُرٍّ * * * يموت بموته خلق كثير

.
.
.


الساعة الآن 09:07 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke