Forum of Fouad Zadieke

Forum of Fouad Zadieke (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/index.php)
-   قحوة و روزنة و حديقة (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/forumdisplay.php?f=104)
-   -   قحوة إستراحة للأخوة أعضاء المنتديات كو?كه (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/showthread.php?t=2679)

aido 12-11-2007 10:14 PM

قهوة الأستراحة
 
مرحبى يا حلوين بدي بسرعة كودك مي جنكو كنا عطشان بوش لأني هلا كنا في ديريك

fouadzadieke 12-11-2007 10:17 PM

أهلا عيدو ورك اش ودّاك على ديرك مو تقولّي؟ اي والله زمان يا عيد الله يخلّيك روح زور كلّ موظع أنا و إنت كنّا مع بعظ فيو و بوس طراب ديرك مبدالي و سلّم على كل شعبا الطيّب و على حراتا و زقاقاتا و فليحينا و كورتات الكانو عماق فيا. و روح عند جم الكان عند بيت المرحوم ملكي زيرو و روح عالجسر أشقد قطّعنا كلاشاتنا عليو م المشي.

aido 12-11-2007 10:17 PM

مرحبى

fouadzadieke 12-11-2007 10:19 PM

ورك ميت مرحبا مو قلنالك قبل هلا؟ أشطوفك يا أحلى عيد؟

fouadzadieke 12-11-2007 10:20 PM

أشقد تتبقى فديرك؟ أمانة أمانة لا تنسى وصيّتي و زور قحوتكن موعرف هلاّ أش كو صار محلاّ. خبّرني أرجوك. جنكو بوش لعبنا فيا بنيكيل و بلوط و بيدو و جوكير

aido 12-11-2007 10:21 PM

والله صارلي شهرين في ديريك وماخليتو موظع وما رحتولو وكا هشتهي تكونوا معي . اشلون المدام والياس والشلة كلها

fouadzadieke 12-11-2007 10:22 PM

كلياتنا ملاح و نبوس إيدك دي انبسط سويناك قس مو ترظى؟

fouadzadieke 12-11-2007 10:23 PM

قي ما عندك شغل رحت شهرين على سورية؟ شروحك إنت و الآ المدام كي معك سلّم عليا بوش و على بيت حماك و على كل أهلك و رفقاتنا

fouadzadieke 12-11-2007 10:25 PM

مِنْ بقى من رفقاتنا فديرك عيد؟ مويقن بق نيس أش تقول؟ اي أيام زمان راحت ما بقى ترجع الله يرحمها. خزّي فروحك و ته كاكنتو شعراية فلاشتك إسّعني.

aido 12-11-2007 10:25 PM

سوف أبقى حتى نهاية الشهر . القهوة بعناها وفي محلها دكان حاليا وعند عودتي سوف أمر عبر المانيا لأني سوف أسافر برا


الساعة الآن 07:36 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke