![]() |
قهوة الأستراحة
مرحبى يا حلوين بدي بسرعة كودك مي جنكو كنا عطشان بوش لأني هلا كنا في ديريك
|
أهلا عيدو ورك اش ودّاك على ديرك مو تقولّي؟ اي والله زمان يا عيد الله يخلّيك روح زور كلّ موظع أنا و إنت كنّا مع بعظ فيو و بوس طراب ديرك مبدالي و سلّم على كل شعبا الطيّب و على حراتا و زقاقاتا و فليحينا و كورتات الكانو عماق فيا. و روح عند جم الكان عند بيت المرحوم ملكي زيرو و روح عالجسر أشقد قطّعنا كلاشاتنا عليو م المشي.
|
مرحبى
|
ورك ميت مرحبا مو قلنالك قبل هلا؟ أشطوفك يا أحلى عيد؟
|
أشقد تتبقى فديرك؟ أمانة أمانة لا تنسى وصيّتي و زور قحوتكن موعرف هلاّ أش كو صار محلاّ. خبّرني أرجوك. جنكو بوش لعبنا فيا بنيكيل و بلوط و بيدو و جوكير
|
والله صارلي شهرين في ديريك وماخليتو موظع وما رحتولو وكا هشتهي تكونوا معي . اشلون المدام والياس والشلة كلها
|
كلياتنا ملاح و نبوس إيدك دي انبسط سويناك قس مو ترظى؟
|
قي ما عندك شغل رحت شهرين على سورية؟ شروحك إنت و الآ المدام كي معك سلّم عليا بوش و على بيت حماك و على كل أهلك و رفقاتنا
|
مِنْ بقى من رفقاتنا فديرك عيد؟ مويقن بق نيس أش تقول؟ اي أيام زمان راحت ما بقى ترجع الله يرحمها. خزّي فروحك و ته كاكنتو شعراية فلاشتك إسّعني.
|
سوف أبقى حتى نهاية الشهر . القهوة بعناها وفي محلها دكان حاليا وعند عودتي سوف أمر عبر المانيا لأني سوف أسافر برا
|
| الساعة الآن 07:36 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke