Forum of Fouad Zadieke

Forum of Fouad Zadieke (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/index.php)
-   مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الخامس (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/forumdisplay.php?f=286)
-   -   ما أمْتَعَ الشّعرَ الشاعر السوري فؤاد زاديكى (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/showthread.php?t=48895)

fouadzadieke 11-01-2023 11:37 AM

https://wwnsma197.blogspot.com/2023/...IEnL7Hm1YjH5P0

fouadzadieke 11-01-2023 11:38 AM


Latof Younes شكرا كثيرا لمنتدى نسمة ياسمين للشعر و الأدب بشخصكم الكريم دكتورة لطيفة لتوثيق نصي ما أمتع الشعر دمتم بدوام العطاء

fouadzadieke 11-01-2023 11:40 AM

https://waelsedik.blogspot.com/2023/...yMIVD29uKN4b9A

fouadzadieke 11-01-2023 11:41 AM


Sabah Drwish أشكرك من القلب أستاذة صباح درويش و الهيئة العليا لرابطة شعراء ديوان المبدعين العرب لتوثيق نصي ما أمتعَ الشّعرَ دمتم و دام التألق و العطاء

fouadzadieke 13-01-2023 09:18 AM

https://thairessa50.blogspot.com/202...P8PXS_gBM6DXSA

fouadzadieke 13-01-2023 09:19 AM

أريج الياسمين أشكر منتدى هاملت لأدب و الشعر المعاصر من كل قلبي و شخص الاستاذة أريج الياسمين لتوثيق نصي ما أمتعَ الشّعر دمتم بدوام عطاء الكرم و الجود


الساعة الآن 03:10 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke