Forum of Fouad Zadieke

Forum of Fouad Zadieke (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/index.php)
-   قحوة و روزنة و حديقة (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/forumdisplay.php?f=104)
-   -   قحوة إستراحة للأخوة أعضاء المنتديات كو?كه (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/showthread.php?t=2679)

joumana 03-02-2007 10:32 PM

مساء خير يا أحبتي والله مشتاقة للقهوة كتير وصدق يا أبن شتهيت جاي بعد الشوي وطبعا مع قطعة كيك من ايدين اختي الأشورية يلا يا الياس حضر جاي لأنو اليوم مدعوم أنت في البخشيش لأنو أجالك بخشيش من عند أختي فريال

الياس زاديكه 03-02-2007 10:39 PM

أنا أبن ولن أي تضربي صححي كللامكي وإلا ها هههههه تكرم شواربكي ياغالية الشاي جاهزة بس كيكة راحت الآشورية بشان تجيبها ومارجعت لسع يبدو أن زوجها ضربها وماسمح لها تجيبلنا كيكة ياجومان ،، أطلبي غير حلويات لحتى ماتجي الآشورية !!!
قولي لفريال أنا أشكرها من كل قلبي وإمتى تدخل فريال على القهوى كل شي بشانها على حساب الكرسون أبن عمها أشكرها على البخشيش

joumana 03-02-2007 10:49 PM

ليش يا بو كلشي لفريال على حسابك ونحن عم ندفع طريبة القهوة والله يطلعلكي يا أختي فريال هههه أريد هلا حلاوة بالجبنة على حسابك

الياس زاديكه 03-02-2007 10:54 PM

آآآآآآآه منكي ياجومانا طيب ليش الحسد ياجومانا ؟؟؟ أي هيك عجبني بنت عمي فريال كل شي بشانها بلاش إذا ماعجبكي راح أقدم بشانكي كمان كل شي بلاش هههههه أي تكرم عيونك بدكي الجبنة حارة ولا الحلاوة باردة بشان أجهزهم ،،، إذا فريال وافقت راح أعطيكي الجبنة والحلاوة بلاش وإلا بشانكي مافي بلاش مفهوم !!!

joumana 03-02-2007 11:10 PM

أذا في واسطات في حالا وكرمال فريال أختي جبيلي طلبات معنادا مي طلعلك مني اليوم غير 50 سنت بخشيش ههههههه اريد حلاوة الجبنة بارة

الياس زاديكه 03-02-2007 11:18 PM

اليوم ماعاد بدي بخاشيش فريال عبت جيبي !! بس يلا مادام بدكي تدفعين خمسين سنت الله يعمر بيتكي ويخلي أولادكي راح أخدن ههههه ،،، شو بدكي حلاوة وجبنة باردة أي تكرم عيونكي ياجومانا بس بدي أخد موافقة من بنت عمي فريال

الياس زاديكه 04-02-2007 09:08 PM

الشاي أختمرت والقهوة غليت !!!
لك وينكم راح أخد منكن الكلابيات إذا ماتدخلون على القهوه ولنات هههههه
الآشورية راحت تجيب الكيكة ولسع مارجعت يلزم نكتب بطاقة بحث بحقها يلا يانسوان

georgette 04-02-2007 09:13 PM

1 مرفق
لالالالالالا
طيب قدح شاي للاسطة ام شوارب وغنيلو هههههه

الياس زاديكه 04-02-2007 09:20 PM

تكرم شواربك ياجورجيت أو هاي أحلى قدح شاي لأحلى جورجيت !! أنتي بإمكانكي تحتفظين بالكلابيه بس ياللي اليوم مايزور القهوة راح أخد منه الكلابيه

georgette 04-02-2007 09:23 PM

الحمدلله خلصنا حالنا وربحنا الكلابية والشاي امممم يسلمو شاي طييييب

SamiraZadieke 04-02-2007 09:25 PM

كلابيتي ما ارجعا لو طبقت السما على الارض واريد كاسة كاكاو من فضلك وبعدها قهوة والبخشيش موننساه

joumana 04-02-2007 09:26 PM

لا الله يخليك ابن عمي تاخد كلشي الا الكلابيات بعدين ما اقدر اروح كمان لسورية واجيب كلابيات تانين ههههه يلا كرمالك اعطيني قدح جاي بس بدي مع الجاي كليجة وجبنة مشللة اذا ما في راح اطلع من القهوة ههههه

الياس زاديكه 04-02-2007 09:26 PM

بالصحى والهنا من قلبي أنا ياأختي جورجيت !!! راح أنتظر نص ساعة تاني ياللي ماتدخل خلي تعرف حالها مفصولة من القهوة مع أخد الكلابيا منها

الياس زاديكه 04-02-2007 09:29 PM

تكرم عيونكي ياجومانا أو هاي أحلى شاي لجومان مع جبنة مشللة مع كليجة مصنوعة من أيدي ومبروك عليكي الكلابيا يا حبيبة قلب أبن عمكي بدي أسمع رأيكي بالجبنة والكليجة

joumana 04-02-2007 09:35 PM

اذا انت عملت اللكليجة معنادا اكيد طيبة بس ليش حطيت هلقت ملح في اللكليجة هههههه ليش سكر غالي كان ابن عمي معنادا اليوم بخشيش ما في غير عشرة ايورو

الياس زاديكه 04-02-2007 09:39 PM

أي لاء دخيلكي يابنت عمي بس البخشيش لا تنقصيه وأعملي ياللي أنتي عايزاه ،،، سامحيني ياغالية مرة تاني إنشاء الله راح أحط بس ملح بدون سكر تكرم عيونكي ياغالية

SamiraZadieke 04-02-2007 09:44 PM

وين طلبي ياالياس وين الكاكاو أنا زعلت راح أروح من القهوة باييييي

الياس زاديكه 04-02-2007 09:46 PM


لك لاء أستني والله ماسمعت وماشفت طلبكي ياصديقة طفولتي .. على أساس جومانا راحت تجيبلي نضارلت سميكة لسع مارجعت أتفضلي ياأغلى صديقة أحلى كاكاو لأحلى صديقة يلا لشوف بدي رآيكي

الياس زاديكه 04-02-2007 09:49 PM

كرمال عيونكي أتركي الكلابيا كمان بشانكي ياأغلى صديقة سموره

SamiraZadieke 04-02-2007 09:49 PM

اي شو هاد بالفورشتيلونكس كيشبريخ ماكان على عيونك نضارات ماعرفنا هيك نضرك مويشوف خط برقم ال6 يلا بس تسامحك بس لاتعيدا والكاكاو طيبة يي كتير يسلمووووو

joumana 04-02-2007 09:54 PM

لا تزعلي حبيبتي سميرة من الياس خلص وصينا النضارات راح يجو بعد اسبوعين يعني راح نتحملو امرنا على الله هههههه

الياس زاديكه 04-02-2007 11:46 PM

أشكركي صديقة طفولتي على قلبكي الطيب والمسامح ... شفتي أنا بعرف على أي وتر حساس أضرب ولا ألتي إيه ياغالية ... إي بالصحة والهنا أتصير شحم ولحم على قلبكي ..
ولن ياجومانا بهدلتينا بين الشعب ولن إيمتى راح تجيبي النضارت ياغالية !!! ماعاد أشوف حتى الكتابة بالخط 6 بقى كيف إذا كان ب8 و9 و10

alashoria 08-02-2007 07:21 PM

جبتلكم اليوم بقلاوة ممممممم طيبة(بمناسبة الخطوبة هههههه):p
بألف عوافي.
وينو الشاي ؟ولا الشربات ولا العصير ولا (الزغاريد)؟




SamiraZadieke 08-02-2007 07:53 PM

شكرا يا آشورية على هذه البقلاوة اللي اتشهي يلا ياالياس حضر القهوة والشاي مع القرفة ونحني جايين ..

الياس زاديكه 08-02-2007 11:02 PM

حقكي علي ياعزيزتي الآشورية كان لازم أكتب لوحة إعلانية وبخط كبير بمناسبة الخطوبة وأقدم كل المشروبات لسبعة أيام وليالي على حسابي !!!! لكن ماصار شي الوقت لسع ماتأخر اليوم كل المشروبات على حساب رئيس القهوة الشروالية بمناسبة خطوبة حبايبنا وغوالينا أو كيلي لي كيلي لي كيلي لي !!!
بس أنا عم بستغرب شايف الصينية اليوم كاملة خير إنشاء الله ؟؟؟ شو معناها عايزا تاكلي معنا بالقهوة ياغالية آشورية !!! تكرم عيونك بس أنتن أطلبوا شو عايزين تشربوا وأنا جاهز .
تكرم عيونكي ياصديقة طفولتي أو أحلى شاي مع أغلى قرفة لإعز إنسان سموره
أشكركي غاليتي الآشورية على هالبقلاوة الشهية صدقي بحب البقلاوة بقد مراتي ههههههه

Sabah Hakim 08-02-2007 11:38 PM

بدي فنجان قهوه بدون سكر بليييييززززززززز بدي اشربها على زعل
لك كل ما اجي مابشوف حدا وليييي

محبتي



__________________
مــالــي أرىالــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده

مـن صــحــبــة الــنــارأم مــنفـــرقـــةالــعــــســـــل

الياس زاديكه 08-02-2007 11:45 PM

أهلا وسهلا فيكي زهرة في قهوة الشراويل بس أنا شايف مانكي لابسة الكلابية ياللي وزعناهم على زبونات قهوة الشراويل ياللي هدتنا إيلهم حبيبة قلبي جومانا .. ياللي راح أكتب الآن فيها بطاقة بحث .
تكرم شواربك يازهرة هاي أمر قهوة بدون سكر لأغلى زهرة بدكي معها قطعة بقلاوة من بقلاوة الآشورية ولا كاتو شوبدك مع كاس القهوة ...

Sabah Hakim 08-02-2007 11:55 PM

نونونو هههه مابدي بقلاوه مابحبها بدي طيب وناهي من ايدين ابو سلمو اذا عندك ههههههه

محبتي

__________________
مــالــي أرىالــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده

مـن صــحــبــة الــنــارأم مــنفـــرقـــةالــعــــســـــل


الياس زاديكه 09-02-2007 12:00 AM

إي لاء وركي إذا الآشورية سمعت رفضتي بقلاوتها أي والله راح ت?رطكي كما الجيجة المسلوقة هههههه بقى أنا سمعت بس غيري لايسمع مفهوم يازهرة ..
تكرم عيونكي أنا بعمل الطيب وناهي أطيب من تبع أبو سلمو !!!أو هاي صحن مشبك من صنع إيدي دوقيه وأحكمي أنتي على طعمه


joumana 10-02-2007 06:22 PM

مساء الخير يا جماعة شو انا شايفةما في حدا اليوم في القهوة حتى الياس كمان مو موجود شو يعني ما راح نشرب كاسة شاي من ايدك يا حنون

SamiraZadieke 10-02-2007 06:51 PM

ياجومانة اليوم راحة أبو فرانس هيي بس المفتاح نعرف أين هوي نقدر نفتح القهوة ونخدم نفسنا بنفسنا يلا هلا بدي أغلي القهوة العربية وأستناك وأستنى الغاليات وأهلا بكل الضيوف

joumana 10-02-2007 07:01 PM

اكيد المفاتيح اخدن معو مشان لا نوسخ القهوة في البزر هههههه لك يسلمو ايدكي يا سمورة على القهوة العربية

SamiraZadieke 10-02-2007 07:18 PM

لا الياس كريم جدا أعطانا المفاتيح وقال إذا وسختن القهوة نظفوها كمان وأحلى قدح قهوة لأغلى جومانة تقدري تفتحيلي فال خبريني ..

joumana 11-02-2007 01:17 PM

يا حبيبتي سميرة صدقي ما اعرف افتح فال بس انتي ليش تريدي تفتحي فال صدقي فالكي راح يطلع صافي متل صفاء قلبكي يا حبيبتي
بس راح نستنى الياس يمكن هو يفتحنا الفال هههههه

athro 11-02-2007 01:58 PM

انا يمكن هاي تاني مره بفوت عالقهوه .بس دائماً من بعيد لبعيد هههههه بشوف زوار القهوه
مع ذلك صارلي كم يوم ملاحظ انو أبو فراس غايب عن القهوه والزبائن ناطرين برا...........
طيب يا حبيبي يا أبو فرانس يا اما علق اعلان على باب القهوه وكتب عليه مُغلقه الى اشعار آخر أو
افتحها هيك ما بصير يا حبيبي عيب تخلي زبائنك ينطروا بالشارع والا أنا غلطان
بتمنى من يلي يشوف الياس يخبرو

مع تحيات زبون طيار ههههههه

الياس زاديكه 11-02-2007 05:41 PM

أهلا وسهلا فيكن أيها الزبائن الكرام !!! أي نعم ياجومانا أنا صارلي يومين غائب بس عطيت المفاتيح لصديقة طفولتي سموره !!! أشكركي صديقتي لأنكي نبتي عني ماشاء الله القهوة نضيفة يتعطيكن ألف عافية ..
هلا وسهلا بالزبون الطيار أي صدق إذا أشوفك مرة تاني أطير من فوق القهوة راح أقطع جناحاتك وأخليك تضل عندنا ياغالي أهلا سهلا فيكن كلياتكن ..
يلا لشوف طلباتكن ياغولي القهوة والشاي عم بيغلون ..

alashoria 11-02-2007 10:01 PM

1 مرفق
بمناسبة رجوع الاستاذ إلياس بالسلامة:p
سوف نفتتح القهوة من جديد
والدعوة عامة للجميع وهذا صحن
القطايف بالقشطة

الياس زاديكه 11-02-2007 10:16 PM

1 مرفق
تشكري عزيزتي وأستاذتي الآشورية على هذا الكرم وهذه الحلويات الرائعة ياغالية ....
يلا لشوف جيبي صديقاتكي وتفضلوا اليوم مافي نوم حتى الصبح وكل المشربات على حساب رئيس القهوة الشروالية ألياس زاديكيان ...
وهذه أجمل وردة لأستاذتي الآشورية على ترحابها الجميل ..

Sabah Hakim 11-02-2007 11:02 PM

انا جيتو كرمال القطايف لانو الكرسون دايما غايب ههههههه يامي كتير شكلون طيب صارلي 60 سنه ما أ ماكلت قطايف

محبتي

__________________
مــالــي أرىالــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده

مـن صــحــبــة الــنــارأم مــنفـــرقـــةالــعــــســـــل


الياس زاديكه 11-02-2007 11:41 PM

أهلا وسهلا فيكي يازهرة خلاص الكرسون ماعاد يغيب أبدا !!! أما بلنسبة للقطايف راح أسأل أستاذتي الآشورية إذا سمحت أعطيكي قطعة شي من عيوني !!! إي وشو بدكي تشربي مع القطايف تفضلي يلا عم بستنى


الساعة الآن 09:24 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke