Forum of Fouad Zadieke

Forum of Fouad Zadieke (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/index.php)
-   قحوة و روزنة و حديقة (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/forumdisplay.php?f=104)
-   -   كلمـــــة اليوم (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/showthread.php?t=4140)

Sabah Hakim 12-08-2006 04:22 PM

لو تعلمينَ بما أُجنُ من الهوى لعذرتِ أو لظلمتِ إن لم تعذرِ
محبتي

_______________________
مــالــي أرىالــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده مـن صــحــبــة الــنــار أم مــنفـــرقـــة الــعــــســـــل

الياس زاديكه 12-08-2006 05:29 PM

أصعب اللحظات عندما تكون محتاجا لعزيز وهو يتحاشى أن يعرفك

طيف 12-08-2006 05:51 PM

عـهـر الجــسـد تـفـرضــه الحـاجــة و عـهــر الروح يضـفــيــه الـطـبــع

athro 12-08-2006 07:58 PM



طالما ان نهاية الحياه ستكون الموت فلما.... لانموت من الضحك خيرا من ان نموت من البكاء




Sabah Hakim 12-08-2006 08:03 PM

هههه معك حق ياآثرو والله
محبتي

_______________________
مــالــي أرى الــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده مـن صــحــبــة الــنــار أم مــن فـــرقـــة الــعــــســـــل


athro 12-08-2006 08:29 PM

شكراً لكي .......
كفا نا نبكي على الأطلال .........وللنظر الى ما هو جميل في الحياة
تحياتي

نبيل يوسف دلالكي 13-08-2006 07:10 AM

كلمــــــــــــــة اليــــــــوم :

راحت المسكينة تفرح ، بس ما شافت لها مترح .

Sabah Hakim 13-08-2006 01:24 PM

إن لم تكن وردا لاتكن شوكا


محبتي





_______________________

مــالــي أرىالــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده مـن صــحــبــة الــنــار أم مــنفـــرقـــة الــعــــســـــل




الياس زاديكه 13-08-2006 02:41 PM

لا يجب أن تقول كل ما تعرف ... ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول

طيف 13-08-2006 07:48 PM

إذا طـعـنـت مـن الـخـلـف فـأنـت فـي الـمـقـدمــة


الساعة الآن 09:38 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke