![]() |
لو تعلمينَ بما أُجنُ من الهوى لعذرتِ أو لظلمتِ إن لم تعذرِ محبتي _______________________ مــالــي أرىالــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده مـن صــحــبــة الــنــار أم مــنفـــرقـــة الــعــــســـــل |
أصعب اللحظات عندما تكون محتاجا لعزيز وهو يتحاشى أن يعرفك
|
عـهـر الجــسـد تـفـرضــه الحـاجــة و عـهــر الروح يضـفــيــه الـطـبــع
|
طالما ان نهاية الحياه ستكون الموت فلما.... لانموت من الضحك خيرا من ان نموت من البكاء |
هههه معك حق ياآثرو والله محبتي _______________________ مــالــي أرى الــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده مـن صــحــبــة الــنــار أم مــن فـــرقـــة الــعــــســـــل |
شكراً لكي .......
كفا نا نبكي على الأطلال .........وللنظر الى ما هو جميل في الحياة تحياتي |
كلمــــــــــــــة اليــــــــوم :
راحت المسكينة تفرح ، بس ما شافت لها مترح . |
إن لم تكن وردا لاتكن شوكا محبتي _______________________ مــالــي أرىالــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده مـن صــحــبــة الــنــار أم مــنفـــرقـــة الــعــــســـــل |
لا يجب أن تقول كل ما تعرف ... ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول
|
إذا طـعـنـت مـن الـخـلـف فـأنـت فـي الـمـقـدمــة
|
| الساعة الآن 09:38 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke