Forum of Fouad Zadieke

Forum of Fouad Zadieke (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/index.php)
-   الكتاب المقدس و العظات (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/forumdisplay.php?f=256)
-   -   من هو يسوع بالنسبة لك (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/showthread.php?t=18349)

georgette 20-07-2008 05:16 PM

من هو يسوع بالنسبة لك
 
من هو يسوع بالنسبة لك
http://file9.9q9q.net/local/thumbnai...18/600x600.jpg
احبتي اعضاء وعضوات منتدانا الحبيب
جالت ببالي فكرة احببت ان تساعدوني في تحقيقها
لنكتب كل يوم ونعبر ببعض الكلمات القليلة عن مكانة المسيح بقلوبنا ولنحاول ان نبين من هو بالنسبة لنا
دعوني ابتدي
يسوع هو بالنسبة لي الحياة والنور هو الدواء والشفاء
والان احبتي //من هو يسوع بالنسبة لك؟؟//

georgette 22-07-2008 09:13 PM

يسوع بالنسبة لي يكون المنياء الامين الذي ينجيني من الغرق

fouadzadieke 22-07-2008 11:12 PM

يسوع بالنسبة إلي هو الفرح الذي يشعرني بحبّ الحياة

شكرا لك أختي جورجيت على هذه الفكرة الجميلة.

وديع القس 23-07-2008 12:48 AM

يسوع بالنسبة لي : هو الخبز اليومي

باركك الرب يا أخت جورجيت

روزليندا 23-07-2008 03:25 PM

http://tbn0.google.com/images?q=tbn:...29/welcom/99.g

fouadzadieke 23-07-2008 09:29 PM

يسوع بالنسبة لي هو: الباب الذي يمكن لي أن الج منه إلى الحياة الأبدية.

georgette 23-07-2008 09:47 PM

الغوالي
ابو نبيل
العزيز ابو سلام
اختي روزليندا
لكم اجمع كلمة حب وامتنان وتحية تقدير واحترام فمشاركاتكم وتعابيركم جميلة ورائعة
ادامكم الرب برحمته وبركاته
يسوع بالنسبة لي لمسة حنان ومحبة ،،ينبوع عطاء ووفاء

fouadzadieke 27-07-2008 08:23 PM

يسوع بالنسبة لي هو كلّ شيء

SamiraZadieke 27-07-2008 08:28 PM

يسوع بالنسبة لي هو حياتي وعمري وهو نوري وخلاصي ومن غيره لا أستطيع أن أسير في هذا العالم القاسي
فكرة رائعة ياجورجيت والرب معك ياغالية ...

fouadzadieke 27-07-2008 08:30 PM

يسوع بالنسبة لي هو الفرح الحقيقي في حياتي
كل المحبة و الشكر لك يا أختي جورجيت على هذه الفكرة الجميلة

SamiraZadieke 27-07-2008 08:37 PM

يسوع هو ميناء السعادة والفرح الدائم بالنسبة لي

fouadzadieke 27-07-2008 08:40 PM

يسوع هو التضحية و الرحمة و الفداء.

SamiraZadieke 27-07-2008 08:45 PM

يسوع هو الحق والحياة وبه يتم كل شيء
ومن دونه لاطعم للحياة

fouadzadieke 28-07-2008 06:42 AM

يسوع بالنسبة لي هو الأمن و الأمان و السلام

SamiraZadieke 28-07-2008 01:08 PM

يسوع هو نوري وخلاصي

fouadzadieke 28-07-2008 02:41 PM

يسوع هو خبز حياتي الأبدي

SamiraZadieke 29-07-2008 02:49 PM

يسوع المسيح هو فادي حياتي
وخبزي الأبدي

fouadzadieke 29-07-2008 03:08 PM

يسوع المسيح هو كل أمل و سعادة و راحة في حياتي


الساعة الآن 01:55 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke