Forum of Fouad Zadieke

Forum of Fouad Zadieke (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/forumdisplay.php?f=3)
-   -   اقفل موقعك و اكتب في كلنا سريان يا استاذ فؤاد زاديكة (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/showthread.php?t=21103)

يعقوب الياس برصومو 16-07-2009 10:37 PM

اقفل موقعك و اكتب في كلنا سريان يا استاذ فؤاد زاديكة
 
الاستاذ فؤاد زاديكة :





انصحك و بعد ان صار موقعكم ضعيف جدا من كل شئ و هروب كل الاعضاء منه و اولهم اخوات و اخوانك .

و لم
يبقى سواك تكتب و تكتب ولا احد يقرا و كانك تصيح في وادي و لا احد يسمعك . و انني اشفق عليك



انصحك بقفل الموقع و الكتابة في موقع كلن سريان لانه الموقع الكبير و الذي حرق موقعكم بعد اشهاره

و انت تكتب فيه اليوم و اكيد الشباب في الموقع سيخصصون لك صفحة لكي تكتب ذكريات

اتخذ القرار الشجاع . و نحن ننتظرك في كلن سريان






fouadzadieke 17-07-2009 07:15 AM

السيد يعقوب برصومو
أنا لست في مجال تنافس مع أي موقع من المواقع و أنا لن أرد على شخص مهزوز مثلك يحاول أن يستفزني. فعلا كانت نظرة من كتبوا إلي فيك منذ اليوم الأول في موضعها فأنت على ما يبدو شخص حاقد و لا تريد الخير لأحد. اترك نصيحتك لك فلست بحاجة إليها و انصح نفسك لكي تكون محترما عندما تتحدث إلى الآخرين و أعرف من أنت يا برصومو لذا أقول عليك أن تكون خلوقا و ليس انتهازيا. القافلة تسير و الكلاب تنبح.
موقعي ليس بحاجة إلى تقييم إنسان ضعيف الرأي و الفكر و أحمق و حاقد مثلك. ليس لمثلك وجود في موقعي. و أعتقد بأن تواجدك في أي من مواقعنا السريانية سيكون خسارة بل هو عبء على أمتنا السريانية. نجاح موقعي واضح بدليل ما يتعرض إليه من هكر و محاولات اختراق من قبل قوى الشر و أنت لست بهذه الغوغائية بأفضل منهم فأنت عنصر هدام لكن بكل أسف و أقولها ألف مرة بكل أسف أنت مسيحي و ليتك لم تكن مسيحي فالمسيحية لا يشرفها أن تنتمي إليها و لا حتى أمة السريان فأنت إمّعة و طفيلي و غبي إلى أبعد الحدود و حاقد يا برصومو. و ما تهجمك الواضح هذا علي إلا الدليل الواضح على نجاح موقعي و على ضيق صدرك من هذا النجاح.

SamiraZadieke 17-07-2009 08:40 AM

السيد برصومو
الرب يسامحك لماذا كل هذا الكره؟؟؟؟
هل علمك السيد المسيح أن تكره لا ياسيد برصومو أكيد عندما تخلد إلى النوم ضميرك سيعذبك فقط
إن فكرت بما علمه لك ولكل البشرية السيد المسيح
أنصحك أن تدخل محبة السيد المسيح في قلبك لتكف عن حقدك وكراهيتك !!!!!

ابو يونان 17-07-2009 01:50 PM

يا الله ما هذه السموم التي تنفث من هذا الفم !
سؤالي لك يا من تبرأ اسمك منك ! هل تناولت يوماً جسد الرب ودمه الثمين المقدس ؟ هل هذه مبادئ المسيحية التي علمنا إياها رب المجد ؟ نعم للأسف يا من تدعي المسيحية وهي براء منك ! ماذا تركت للأخرين ؟ ليس لي سوى القول : الرب يسامحك وينوّر بصيرتك . ما هذا الحقد والحسد الذي أعمى قلبك وبصيرتك ؟ هل أصبح التعاون المشترك حالة مرضية في أيامنا هذه ؟ وما الضير في مشاركة أخينا وحبيبنا الأستاذ فؤاد في بقية المواقع ؟ هل تعتبره فشل في موقعه كي يقدم في مواقع أخرى ؟ أنت مريض بمعنى الكلمة . وما الهكر ( الاختراق الأخير الذي حصل للموقع ) إلا هو سر نجاح الموقع وصاحبه ويكفي أن هذا الموقع يزهو بأعضاء يتسمون بالوعي والمحبة والتعاون وأقولها بصراحة موقع بعشرون شخص ذوي وعي ومحبة خير من مئات الأعضاء وليس لهم وعي ومحبة وأقول لك أنا شخصياً لا أحبذ أن تشارك بأي موقع سرياني قبل أن تنظف نفسك من هذا الحقد والحسد لأنك داء خطير على شعبنا وامتنا .
نحن كإدارة موقع كولان سوريويي لنا الفخر والشرف أن تتزين صفحات موقعنا بشخص أديبنا السرياني الأستاذ فؤاد أبو نبيل وقصائده الشعرية
ولم ولن نسمح لأنفسنا أن يكون نجاحنا على حساب أي موقع سرياني بل العكس نحن والأستاذ فؤاد نسعى بجد ( وبعيداً عن كل المخلفات السيئة التي تعشعش في دماغك )، أن نقدم الدعم الكامل ونتعاون مع كل المواقع السريانية لرفع شأن مواقعنا السريانية لأن نجاح موقع سرياني هو تحقيق نجاح لكل السريان لقد لعبتها خطأ يا تعـــ ........... كنا نأمل أن تشيد بالتعاون الذي فيما بيننا لا أن تزرع الزؤان ولكن للأسف فالحسد والحقد قد أعماك .
وأسفاه ... وأسفاه ... لعلك قد دخلت باسم مستعار كما يفعل بعض المتطرفين ، ربما ... لأنك بالفعل متطرف ومريض .
تحياتي السريانية الخالصة لكل من يزرع بذور المحبة والتعاون فيما بيننا .
وليخسأ كل من يفرق ويزرع بذور الحسد والحقد
وأكررها مرة أخرى ومن كل قلبي :
كان الله في عونك ونطلب لك السماح والمغفرة وأن ينوّر بصيرتك .

ardekhlo:S.Roham 17-07-2009 03:07 PM

أخي بالرب يعقوب
سلام ومحبه من إنسان يكن الحب والتقدير لكل سرياني في هذه الأمة العريقة التي كافحت وتكافح لتستمر بوجودها
لقد قرأت طرحك ربما حباً بالموقع وحزناً على تناقص الأعضاء هذا من حقك لكن لا تكن حجرة عثرة أمام من
يقدم المعرفة والعلم في مواقع أخرى ما الضرر من المشاركة بعدد من المواقع الهدف نشر الكلمة الصادقة
فأنا مشترك بأكثر من موقع وكل بحسب وقته .
لما لا تكون يد عون له وتكتب وتحث الاخرين على دعم موقع أخونا فؤاد .المثل القائل أيد لوحدها لا تصفق لتكن أنت اليد الثانية له أدعم الموقع بحضورك وجلب الآخرين .
إن كسب عدو لأمر سهل جداً أما كسب صديق والحفاظ عليه فهو أصعب .
ربما رد الآخرون بقسوة عليك وهذا بسبب حبهم لكل المواقع لأخوتنا السريان.
أخي أتمنى من الله أن تكون بألف خير وسلام الرب معك ومع أسرتك
لتكن صلوات القديسين معنا جميعاً وحب رب المجد يجمعنا
تحيات أخوك بالرب
م: سمير روهم

Fahmi Wiedmann 19-07-2009 10:01 AM

لكل داء دواء يستطب به إلا الحماقة أعيت من يداويها

السيد المحترم يعقوب برصومو
سؤال بسيط لك: ما الدافع اللذي دفعك لكتابة هذه المقالة؟ أهو قلة التفكير أم انفتاح صمامك لتنفث الأفكار الخبثة السامة المكتظة بداخلك؟أهو انعدام الوعي أو الحماقة؟ فاذا كانت الحماقة هي الدافع فانظر بيت الشعر المدون فوق لتعرف اين تتوجه للشفاء.
لا أريد أن أطيل الكلام والتعليق على الموضوع لكنني سأضيف فكرة واحدة اليه فقط:
الاجوبة على موضوعك اعجبتني وخاصة تكرار كلمة =يسامحك الرب= من أخي فؤاد وزجته الغالية سميرة، اعتبر يا عزيزي هذه الاجوبة مثابة مسامير تحت وسادتك تحرك فيك الضمير عندما تنام لتوخزه- إن وجد طبعا- وإن انعدم هذا الضمير فلتدق المسامير في نعشك لتذكرك عند القيامة باللؤم والخباثة التي كنت تتحلى بها في هذا العالم.
هناك مثل يمني يقول:
إذا كان ما تقوله ليس أفضل من السكوت فاسكت!!!
المترجم فهمي زاديكة

georgette 29-07-2009 09:13 PM

يا ساتر يارب
اي شو هالبلاوي الي ما بدها تنتهي
يا اخي برصومو قلة دخولي للموقع له سبب واخي يعلم به فانا بفصل الصيف تكون اشغالي كثيرة واتعابي اكبر ولذلك ينقص تواجدي بالمنتدى انما ما يحز بنفسي هو طلبك وكلماتك التي تسد النفس ،،يا اخي نحن بالطبع نحتاج لاعضاء محبة صادقة انما متل ما تفضل العزيز ابو يونان //عشرين اشخاص واعية ولا مية غشيمة//ومن مشان هيك خليك مكانك وريحنا من غشمك

athro 29-07-2009 10:08 PM

قبل كل شيء أود أن أوجه تحيه للأستاذ فؤاد
الكبير.... بعقله .....علمه......معرفته....بأنسانيته

مع أنني كنتُ من النشطاء في هذا المنتدى ولكن وفي السنه الأخيره قلت مُشاركاتي بشكل كبير
حتى أنها وصلت إلى عدم المُشاركه أحياناً , ولكن الأستاذ فؤاد يعلم جيداً السبب ...سأعيده هنا
السبب هو عملي المتواصل حيثُ أعود حوالي الساعه التاسعه مساءُ من العمل لذلك لا أجد وقت للكتابه
ورغم قلة المشاركات من الأخوه الأعضاء حيثُ كلُ مشغول بعمله وحيث أن الأمور تغيرت عند كثير من الأعضاء
مع ذلك يدخل المنتدى كل يوم أناس كثيرون , ولا أود الرد على الذي كتب هذا النداء الذي لا معنى ولا مغزى له.
أخيراً لا يسعني إلا أن أوجه أجمل تحيه لصاحب هذا المنتدى على أتعابه وأقول له
تابع..... نحنُ معك من ناحيتي سأحاول قدر المستطاع المشاركه قدر المستطاع.
اثرو

فهد شيعا 03-03-2010 11:53 PM

السيد برصومو
لماذا هذا التهجم الغوغائي للسيد فؤاد زاديكي الذي لمع اسمه في كل مواقعنا السريانية ومازال يلمع ويلمع ويلمع ولماذا لم تنصح نفسك بعدم التدخل بشؤون الأخرين وحشرك باهتماماتهم ونشاطاتهم
نصحتي لك ( كن محب للجميع.. تعاون مع الجميع ...اطلب الخير للجميع ...حاول ان تعيد قراءة مقالك ولاكثر من مرة ستجد نفسك بعيدا" عن الحقيقة .. بعيدا" عن انتمائك للمسيحية وللسريانية ان كنت منهم )
وهنا اقول عليك الاعتذار من هذا الموقع العملاق والذي يشارك بقية مواقعنا السريانية والتي تعمل جاهدة للم شملنا المتشتت هنا وهناك وليسامحك الرب .

fouadzadieke 04-03-2010 05:41 AM

أشكر كلّ عزيز و عزيزة سجّلوا مداخلة هنا في الردّ على السيد برصومو. و أتمنى من الرب أن يفتح عقله و بصيرته و يصفّي نفسه و قلبه من الضغائن و الأحقاد التي تنخر فيهما. شكرا للجميع على مشاركتهم و إعلان شجبهم لمثل هذا الكلام غير الموضوعي و غير الصحيح و الضارّ بأمتنا السريانيّة و بكنيستنا و بانتمائنا المسيحي أيضاً..


الساعة الآن 01:16 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke