Forum of Fouad Zadieke

Forum of Fouad Zadieke (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/index.php)
-   قدّموا تعازيكم في مناسبات الأحزان (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/forumdisplay.php?f=243)
-   -   تعزية بوفاة / المرحومة صارة اسحق توما ( بنو ) (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/showthread.php?t=16845)

سهيل شمعون 20-04-2008 09:04 PM

تعزية بوفاة / المرحومة صارة اسحق توما ( بنو )
 
1 مرفق

أنا هو القيامة والحق والحياة من آمن بي وإن مات فسيحيا
في المالكية وبتاريخ 20/4/2008 أنتقلت الى الخدور السماوية عن شيخوخة فاضلة
المرحومة : صارة اسحق توما ( بنو )
أخوتها : بهنان بنو - أفرام
أخواتها : حانة
عموم آل بنو وأقربائهم وأنسبائهم في الوطن والمهجر يشكرون لكم جميل تعزيتكم الرقيقة .
( التعازي للرجال والنساء بدار الفقيدة بالمالكية )
هاتف التعزية ( 0096352751643) أفريم بنو
موبايل ( 0999288498) عزيز بنو
رحمها الله وأسكنها فسيح جناته مع الابرار والقديسين ولأهلها الصبر والسلوان







الياس زاديكه 20-04-2008 09:10 PM

1 مرفق
أنا هو القيامة والحق والحياة من آمن بي وإن مات فسيحيا
رحم الله المرحومة صارة اسحق توما ( بنو ) وأسكنها فسيح جناته في أحضان أباءنا الأبرار
الرحمة للفقيدة والصبر والسلوان لأهلها وأحبائها


هيلانة زاديكه 20-04-2008 09:20 PM

1 مرفق
أنا هو القيامة والحق والحياة من آمن بي وإن مات فسيحيا
فى أحضان أبونا أبراهيم وأسحاق ويعقوب

kestantin Chamoun 03-05-2008 01:36 PM

رحمها الله رحمة واسعة

fouadzadieke 03-05-2008 02:15 PM

1 مرفق
أنا هو القيامة والحق والحياة من آمن بي وإن مات فسيحيا
إلى أحضان أبينا السماوي ليتكلل اسمك بنعمة منه و محبة ألف رحمة عليك يا فقيدتنا المحبوبة صارة اسحق توما و نتقدم بأحر التعازي إلى جميع أهلها و محبيها و معارفها راجين لهم الصبر و السلوان.


الساعة الآن 05:10 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke