Forum of Fouad Zadieke

Forum of Fouad Zadieke (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/index.php)
-   مواقف حياتية (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/forumdisplay.php?f=21)
-   -   الفيل والنملة( للاطفال ) (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/showthread.php?t=17529)

yousefwarto 03-06-2008 01:38 PM

الفيل والنملة( للاطفال )
 
يقال انه وفي الغابة كان يوجد فيل واثناء تجواله بالغابة سقط وانجرح فتم طلب سيارة اسعاف وحين وصول السيارة صعدت نملة وركبت السيارة فطلبوا منها النزول (بتعملي ايه هناك انزلي اوام فاجابت النملة حرام الفيل كان صاحبي وراح اتبرع له بالدم هو دالواقت محتاجني ولاذم اووقف جنبه )

SamiraZadieke 05-06-2008 12:43 AM

اي يخرب بيتا أيش دم فيا يطلعلو نقطة شي ولمني تتعطي دما للفيل هاهاهاها
حلوة كتير أخ يوسف شكرا على روحك المرحة ...


الساعة الآن 02:08 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke