![]() |
بدك تضحك ،،خلاص تعى لعندي
في ولد يسأل أمه: وش يعني ملاك ؟ ردت: مخلوق من نور يطير في السماء قال الولد: سمعت بابا يقول لسكرتيرته يا ملاكي بس ما طارت ! قالت الأم: اليوم بتطير اثنين مجانين دش عليهم الدكتور لقى واحد فيهم متعلق بالسقف ويصرخ: أنا لمبه أنا لمبه قال الدكتور حق الثاني ما تنزل صاحبك رد عليه: لا والله و نجلس فالظلام نبويه بتنادي بأعلى صوتها من البلكونه على جارتها: الحقوني حماتي عوزه تنتحر و ترمي نفسها من الشباك ! قالت احدي جاراتها: وانتي مالك يا نبويه قالت: الشباك ماينفتحش في بدوي حب يجامل و يدلع زوجته قال لها: انتي حمامه قالت: لا أنا غزاله قالها: المهم حيوانه-- |
اقتباس:
|
اثنين مجانين دش عليهم الدكتور لقى واحد فيهم متعلق بالسقف ويصرخ: أنا لمبه أنا لمبه قال الدكتور حق الثاني ما تنزل صاحبك رد عليه: لا والله و نجلس فالظلام صدقي جورجيت مت من الضحك على هاي النكتة كلهم حلوين بس هاي كانت أحلاهم تسلم ايديكي يارب |
الاحبة الغوالي ام نبيل وابو نبيل مروركما مترقب على الدوام ومنتظر ومحبوب ،،لكما عمق المحبة والامتنان لحضوركما المسعد |
| الساعة الآن 05:09 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke