Forum of Fouad Zadieke

Forum of Fouad Zadieke (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/index.php)
-   نكت (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/forumdisplay.php?f=28)
-   -   بدك تضحك ،،خلاص تعى لعندي (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/showthread.php?t=18289)

georgette 17-07-2008 10:11 PM

بدك تضحك ،،خلاص تعى لعندي
 
في ولد يسأل أمه: وش يعني ملاك ؟
ردت: مخلوق من نور يطير في السماء
قال الولد: سمعت بابا يقول لسكرتيرته يا ملاكي بس ما طارت !
قالت الأم: اليوم بتطير



اثنين مجانين دش عليهم الدكتور لقى واحد فيهم متعلق بالسقف ويصرخ: أنا لمبه أنا لمبه
قال الدكتور حق الثاني ما تنزل صاحبك
رد عليه: لا والله و نجلس فالظلام


نبويه بتنادي بأعلى صوتها من البلكونه على جارتها: الحقوني حماتي عوزه تنتحر و ترمي نفسها من الشباك !
قالت احدي جاراتها: وانتي مالك يا نبويه
قالت: الشباك ماينفتحش


في بدوي حب يجامل و يدلع زوجته قال لها: انتي حمامه
قالت: لا أنا غزاله
قالها: المهم حيوانه--

fouadzadieke 18-07-2008 06:21 AM

اقتباس:

في ولد يسأل أمه: وش يعني ملاك ؟
ردت: مخلوق من نور يطير في السماء
قال الولد: سمعت بابا يقول لسكرتيرته يا ملاكي بس ما طارت !
قالت الأم: اليوم بتطير

يسلموا ايديكي يا أختي جورجيت نكت حلوة كتير و عجبتني هاي اللي (اليوم راح تطير) هههه أكيد طارت.

SamiraZadieke 18-07-2008 12:31 PM


اثنين مجانين دش عليهم الدكتور لقى واحد فيهم متعلق بالسقف ويصرخ: أنا لمبه أنا لمبه
قال الدكتور حق الثاني ما تنزل صاحبك
رد عليه: لا والله و نجلس فالظلام

صدقي جورجيت مت من الضحك على هاي النكتة كلهم حلوين بس هاي كانت أحلاهم
تسلم ايديكي يارب

georgette 18-07-2008 09:05 PM

الاحبة الغوالي
ام نبيل وابو نبيل
مروركما مترقب على الدوام ومنتظر ومحبوب ،،لكما عمق المحبة والامتنان لحضوركما المسعد


الساعة الآن 05:09 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke