Forum of Fouad Zadieke

Forum of Fouad Zadieke (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/index.php)
-   منتدى الحوادث و الأحداث و الجرائم وغيرها (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/forumdisplay.php?f=203)
-   -   سائق ميكروباص يغتصب راكبة في اللاذقية (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/showthread.php?t=18982)

هشام شمعون 23-09-2008 05:15 AM

سائق ميكروباص يغتصب راكبة في اللاذقية
 
ألقى عناصر الأمن الجنائي في محافظة اللاذقية القبض على سائق ميكروباص بتهمة خطف فتاة وضربها واغتصابها بعد أن نزل الركاب وبقيت لوحدها في الميكروباص العامل على أحد الخطوط داخل المدينة.


وعلمت سيريانيوز أن سائق الميكروباص (سائر.ع) اعترف بخطف الفتاة (ح.م) بعد أن نزل جميع الركاب وبقيت لوحدها كونها متجهة إلى نهاية الخط, حيث اتجه بها إلى منطقة مهجورة بالقرب من نادي اليخوت على طريق الشاطئ الأزرق.
كما اعترف سائر بضرب الفتاة وعضها في أنحاء كثيرة من جسدها قبل أن يغتصبها بقوة الضرب والترهيب.
وبين تقرير الطبيب الشرعي وجود أثار عض بالفكين وكدمات رضية في كافة أنحاء جسم الفتاة إضافة إلى وجود اعتداء جنسي.
وسيقدم المقبوض عليه إلى المحامي العام في اللاذقية بعد استكمال التحقيق معه, حيث وجد بحقه ثلاث سوابق أخرى بجرائم دعارة، وخطف، وتحرش بالإضافة إلى سابقة سرقة أجهزة موبايل.
– سيريانيوز – اللاذقية

fouadzadieke 23-09-2008 06:11 AM

مثل هذه الأمور تحصل كثيرا فقد تم خطف فتاة عمرها 15 سنة قبل عدة أيام في المانيا و لم يعرف بعد شيء عن مصيرها. طبعا البشر يختلفون و هناك من هم مرضى نفسيا و من هم جهلة الخ. شكرا لك يا أخي هشام.

SamiraZadieke 23-09-2008 11:43 AM

الشر موجود في كل مكان ولابد للعدالة أن تأخذ مجراها في الحكم على هذا المجرم
شكرا لك أخ هشام لكل ماتقدمه لنا من أخبار ومواضيع قيمة ...


الساعة الآن 07:40 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke