Forum of Fouad Zadieke

Forum of Fouad Zadieke (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/index.php)
-   موضوعات متنوعة (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/forumdisplay.php?f=13)
-   -   ولادة أول غزال منذ 8 قرون في إنكلترا,,,, (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/showthread.php?t=24401)

kestantin Chamoun 12-05-2010 05:25 PM

ولادة أول غزال منذ 8 قرون في إنكلترا,,,,
 
يقزل الخبراء إنه لم توجد غزلان أصلية إنكليزية منذ أكثر من ألفي سنة

ولادة أول غزال منذ 8 قرون في إنكلترا




لندن - أعلن عمال في أحد العقارات البريطانية ان أول غزال بري يولد في إنكلترا منذ 800 سنة انضم إلى قطيع من الغزلان الطليقة.

ونقلت صحيفة "الغارديان" البريطانية عن العمال في عقار "تريفارنو" بمدينة كورنويل الإنكليزية قولهم ان الغزال "بلو" ولد من الغزالين "رودولف" و"برانسر"، وهو أول غزال يولد في الغابة بإنكلترا منذ 8 قرون وربما أول حيوان يولد في جنوب الغرب الأقصى للبلاد منذ آلاف السنين.

وقال مدير عالم "تريفارنو" ريتشارد كوكس "نحن مسرورون جداً، فهو حيوان صغير رائع والجميع هنا أغرموا به".

وتوقع العمال ولادة غزالين جديدين خلال هذا الأسبوع.

يشار إلى ان القطيع أحضر من اسكندينافيا وأطلق ليتحرك بحرية، ويقول الخبراء انه لم توجد غزلان أصلية إنكليزية منذ أكثر من ألفي سنة.

fouadzadieke 13-05-2010 07:49 AM

الغزال جميل و الخبر حلو نتمنى أن يستمر هذا الصنف و ألا يتعرض للإنقراض. شكرا أخي الحبيب قسطنطين.


الساعة الآن 08:20 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke