Forum of Fouad Zadieke

Forum of Fouad Zadieke (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/index.php)
-   مواقف حياتية (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/forumdisplay.php?f=21)
-   -   الحب وما ادراك ما الحب (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/showthread.php?t=5743)

georgette 19-07-2006 12:33 PM

الحب وما ادراك ما الحب
 
10 مرفق
الحب وما ادراك ما الحب

fouadzadieke 19-07-2006 06:38 PM

حبّ و ما أدراك ما الحبّ
يقضي على ما فيك ينصبّ
جامٌ لغيظ ٍ ما له تصبو
هذا هو المكتوبُ والحبّ!
كنْ مستعداً إنّه ضرْبُ
من كفّ زوج وهي تنكبّ.
منك الشعورُ العذبُ ينسَبّ
منك الكلامُ الشّرقُ يغْرَبّ
منك المجالُ الحرّ ينضبّ
هذي حياةٌ؟ أم هي كرْبُ؟
حبّ و ما أدراك ما الحبّ
فيه الرضوخُ. الضّعفُ, والغُلبُ
هذي حياةُ الحب يا ربّ!

SamiraZadieke 20-07-2006 01:19 PM

ياهيك الحب ويابلا !!!صور تجنن!!!!


الساعة الآن 08:03 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke