Forum of Fouad Zadieke

Forum of Fouad Zadieke (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/index.php)
-   الحلويات (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/forumdisplay.php?f=229)
-   -   معمول على الطريقة السورية روعةةةةةةةة.. (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/showthread.php?t=8643)

joumana 23-01-2007 06:06 PM

معمول على الطريقة السورية روعةةةةةةةة..
 

http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/006.GIF

انا اليوم حبيت اوريكم المعمول بالطريقه السوريه اللي تجنن وبصراحه هاي الطريقه روووعه
جربوها وما بتندمو ا :
والعمليه كلها ما بتاخذ معك ساعه ورح تشوفي كل واحد رح ياكلها رح يسألك عن الطريقة :



المقادير :
4ونص =كاس طحين ابيض
كاس واحد حليب بودرة
كاس واحد سكر مطحون وممكن تقللي حسب الرغبه
قالب زبده كبير 400 غرام يفضل ان يكون طري خارج من الثلاجه قبل بوقت
بيضه واحده
ملعقة محلب مطحون = موجود عند محلات البزاره
يلا نبدأ بالطريقه>>>>>>>>>>



ضعي كل المقادير في وعاء عدا البيضه اعجني جيدا حتى تتماسك
بالاخر اضيفي البيضه واعجني لتتكون عجينه طريه متماسكه



فورا قومي بأخذ قطع صغيره من العجينه وشكلي دوائر من العجوه الطريه المنزوع نواته واحشي بها داخل العجينه بشكل قطع صغيره تناسبقالب للمعمول اذا وجد عندك ==
وممكن ان تكوريها وتزينيها بالفستق والسمسم اذا لم يتواجد قالب خاص
ضعيها في صينية الفرن واشويها على درجة حرارة متوسطه



وهيك المعمول بكون جهز
وصحتين وعافيه
وهاي صور المعمول تفضلواااا


http://www4.0zz0.com/2007/01/09/08/66679312.jpg http://www4.0zz0.com/2007/01/09/08/66679312.jpg



http://www4.0zz0.com/2007/01/09/08/70145099.jpg





http://www4.0zz0.com/2007/01/09/08/96453524.jpg




اذا عجبكم طبق المعمول خبروني حتى اكتب الكم عن طبق الغريبه السوريه الظاهره بالصور ايضا


وصحتين على قلوبكم

http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/006.GIF

georgette 23-01-2007 10:37 PM

اي يا بنت عمي عجبنا كتير كتير
يسلمو على هالمعمول الطيب
محبتي

Sabah Hakim 23-01-2007 11:05 PM

اختي جومانا

من ماذا تتألف الحشوه ؟ انا حشيتون زغتر وجبنه أكيد غلط هههههه
يسلموا دياتك الحلوه

محبتي


__________________

مــالــي أرى الــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده
مـن صــحــبــة الــنــارأم مــن فـــرقـــة الــعــــســـــل



joumana 25-01-2007 03:04 PM

مشكورين يا حبيبتي جورجيت والغالية صباح على المرور
يا اختي صباح صدق انا اعمل الحشوة المعمول مشكلة يعني مرة بالتمر ومرة بالجوز مع السكر وماء الورد

لكم تحياتي اختكم جومانا

fouadzadieke 25-01-2007 04:27 PM

شكرا يا بنت عمي جومانة على معمولك الحلو وبس نجي عندكي على هولندة راح نطلب منكي تعمليو وبعدين رايح نحكم عليكي وعليو ههههه طعمو طيب مبين من منظرو

SamiraZadieke 25-01-2007 08:13 PM

اي يسلمووووووو ياجومانا
طريقة سهلة لازم نجربا يوم شي

الياس زاديكه 25-01-2007 08:15 PM

معمول طيب ولذيذ ياجومانا !! راح أجي بعد أسبوع لهولندا حضريلي أكلة جوقات وعرق وبعدها هادا المعمول مفهوم ياغالية
تقديري ومحبتي

ألياس

joumana 26-01-2007 10:10 PM

اي مو تكرم عيونكن يا اولاد عمي الغالين انتن غاليين والطلب رخيص راح احضر المعمول والجوقات وعرق الحياة بس اخاف تنتهي مدة الصالحية الاكل لحتى تجو هههههههه
واشكر مروركم يا احبتي الياس وفؤاد وسميرة ولكم مني التحية


الساعة الآن 06:43 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke