Forum of Fouad Zadieke

Forum of Fouad Zadieke (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/index.php)
-   الحلويات (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/forumdisplay.php?f=229)
-   -   طبقات الكريم كراميل ...واحدة واحدة وانت بتاكلة. (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/showthread.php?t=8644)

joumana 23-01-2007 06:12 PM

طبقات الكريم كراميل ...واحدة واحدة وانت بتاكلة.
 
طبقات الكريم كراميل
المقادير والطريقة....


علبتين كريم كراميل مطبوختان حسب الوصفة ونجمدهما في الثلاجة


تصفين في صحن بايركس 3 طبقات من بسكويت الشاي وتشرب بقليل من الحليب


في الخلاط نخلط الكريم كراميل السابق مع 2 مغلف دريم ويب و 2 علبة قشطة ثم يصب في صينية بايركس على البسكويت ويجمد

وفي الخلاط يخلط 2 مغلف دريم ويب و3 ملاعق بودرة كاكاو ونص كوب حليب ويصب فوق الخليط السابق ويزين حسب الرغبة ويدخل الثلاجة حتى يجمد .

http://www.hawahome.info/uploaded/11329/1157181952.jpg


http://www.hawahome.info/uploaded/11329/1157182019.jpg


http://www.hawahome.info/uploaded/11329/1157132377.jpg


واوووووووووو خطير جدا جدا

georgette 23-01-2007 10:02 PM

واووووووووو لذيذ جدا جدا اممممم
يسلمو يا غالية بتشهي وتشبه شوي للتيراميزو
محبتي

alashoria 23-01-2007 10:08 PM

يمييمي بيجنن هالكريم كراميل .
تسلم إيديكي يا جومانا على ذوقكي الحلو:p

الياس زاديكه 25-01-2007 08:28 PM

ووووواوووووو ياجومانا !!! إي لك شو هاد ياغالية ؟؟؟ تسلميلي أنتي وحلوياتكي ياإبنة عمي جومانا
تقديري ومحبتي
ألياس

fouadzadieke 25-01-2007 08:56 PM

شو هالحلاوة يا بنت عمي جومانة وهالطبق المشهي يسلمو بدون ما ناكل اشتهينااااه بقى كيف لو أكلنا منو؟ امممممم

joumana 26-01-2007 10:05 PM

اشكر مروركم المعطر يا اخوتي جورجيت والاشورية والياس وفؤادولكم تحياتي


الساعة الآن 05:41 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke