![]() |
طبقات الكريم كراميل ...واحدة واحدة وانت بتاكلة.
طبقات الكريم كراميل
المقادير والطريقة.... علبتين كريم كراميل مطبوختان حسب الوصفة ونجمدهما في الثلاجة تصفين في صحن بايركس 3 طبقات من بسكويت الشاي وتشرب بقليل من الحليب في الخلاط نخلط الكريم كراميل السابق مع 2 مغلف دريم ويب و 2 علبة قشطة ثم يصب في صينية بايركس على البسكويت ويجمد وفي الخلاط يخلط 2 مغلف دريم ويب و3 ملاعق بودرة كاكاو ونص كوب حليب ويصب فوق الخليط السابق ويزين حسب الرغبة ويدخل الثلاجة حتى يجمد . http://www.hawahome.info/uploaded/11329/1157181952.jpg http://www.hawahome.info/uploaded/11329/1157182019.jpg http://www.hawahome.info/uploaded/11329/1157132377.jpg واوووووووووو خطير جدا جدا |
واووووووووو لذيذ جدا جدا اممممم
يسلمو يا غالية بتشهي وتشبه شوي للتيراميزو محبتي |
يمييمي بيجنن هالكريم كراميل . تسلم إيديكي يا جومانا على ذوقكي الحلو:p |
ووووواوووووو ياجومانا !!! إي لك شو هاد ياغالية ؟؟؟ تسلميلي أنتي وحلوياتكي ياإبنة عمي جومانا تقديري ومحبتي ألياس |
شو هالحلاوة يا بنت عمي جومانة وهالطبق المشهي يسلمو بدون ما ناكل اشتهينااااه بقى كيف لو أكلنا منو؟ امممممم
|
اشكر مروركم المعطر يا اخوتي جورجيت والاشورية والياس وفؤادولكم تحياتي
|
| الساعة الآن 05:41 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke