Forum of Fouad Zadieke

Forum of Fouad Zadieke (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/index.php)
-   منتدى الترحيب (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/forumdisplay.php?f=240)
-   -   رحبوا معنا بالعضو الجديد الأخت jenan (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/showthread.php?t=8834)

fouadzadieke 03-02-2007 10:24 PM

رحبوا معنا بالعضو الجديد الأخت jenan
 
أهلا وسهلا بك يا أختنا الغالية jenan لانتسابك إلى منتدياتنا والتسجيل فيها شاكرين لك ثقتك بنا ونأمل أن نكون عند حسن ظنك بنا وعند ثقتك الكريمة ونحن على أمل أن تباشري في تقديم مشاركاتك الممتعة والتي ننتظرها. وردة جميلة تنضم إلى بستان المحبة فيا هلا ورحب بك.

الياس زاديكه 03-02-2007 10:28 PM

2 مرفق
أهلا وسهلا بالأخت ( jenan ) في ربوع منتدى المحبة والترابط والثقافة . أتمنى لكي أطيب الأوقات وأسعد اللحظات بيننا !!! نترقب مشاركاتكي ياغالية

ابوانس1 03-02-2007 10:33 PM

معكم أرحب بالأخت جنان أجمل ترحيب وأهنىء الجميع بانضمامها لأسرة المنتدى

joumana 03-02-2007 10:36 PM

أهلا سهلا بالأخت جنان معنا في المنتدى ونتمى لك اطيب الأوقات ولا تبخلي علينا في مشاركتكي

نبيل يوسف دلالكي 04-02-2007 07:03 AM

الأخت العزيزة جنان المحترمة تحية طيبة وبعد نرحب بك بمنتدى المحبة لأننا نلتقي بالمحبة فأهلاً بك على المحبة وأحسنت الأختيار بين أهلك وأخوتكِ ودمت لنا . أخوكِ نبيل

georgette 04-02-2007 11:08 AM

1 مرفق
أهلا وسهلا بالأخت ( jenan ) في ربوع منتدى المحبة والترابط والثقافة . أتمنى لكي أطيب الأوقات وأسعد اللحظات بيننا !!!


الساعة الآن 05:23 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke