Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > البحث في المنتدى

الملاحظات

عرض النتائج 1 إلى 25 من 100
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: سليم
المنتدى: خواطر و مشاعر 31-08-2006, 10:22 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 5,035
أرسلت بواسطة سليم
الأخ فؤاد 00 لو لم يكن المثل حقيقة لما قيل 00...

الأخ فؤاد 00 لو لم يكن المثل حقيقة لما قيل 00 لهذا ينطبق على البعض بشكل جزئي 00 موضوع يستحق الوقوف عنده 00 لكن 000 الله لا يجربنا جميعاً 0000 سليم غريب
المنتدى: المنبر الحر ومنبر الأقليات 23-08-2006, 10:45 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,253
أرسلت بواسطة سليم
كل الشكر لمروركم جميعا مع أحترامي لأرائكم 0000...

كل الشكر لمروركم جميعا مع أحترامي لأرائكم 0000 ولا تعليق 0000 تمنياتي لكم بالنجاح 0
المنتدى: المنبر الحر ومنبر الأقليات 21-08-2006, 12:28 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,253
أرسلت بواسطة سليم
الأخ فؤاد - الحقيقة أنا ما كنت ولم أكون كما تدعي...

الأخ فؤاد - الحقيقة أنا ما كنت ولم أكون كما تدعي بأنني متشنج ولا أتـقبل الرأي الآخر لكن فيما يتعلق بالموضوع الذي كتبته هذا رأيك وأنا أحترمه لكني أخالفك الرأي وإذا أعتبرت مخالفتي لرأيك تشنج فأنت حر...
المنتدى: المنبر الحر ومنبر الأقليات 21-08-2006, 12:00 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,253
أرسلت بواسطة سليم
خاف الله يا سيد فؤاد على نشر هكذا مغالطات 000...

خاف الله يا سيد فؤاد على نشر هكذا مغالطات 000 لأنها تتقاطع مع 00000 وداعاً أخ فؤاد 0000000
المنتدى: خواطر و مشاعر 11-08-2006, 11:24 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 866
أرسلت بواسطة سليم
العزيزة سيمار بكل محبة وتقدير أشكر لك هذا...

العزيزة سيمار
بكل محبة وتقدير أشكر لك هذا المرور الجميل والمفيد والوافي في تبيانه من حيث الهدف الذي ينير الدرب لكاتب مبتدأ 0
الف شكر لك على التوسع في الشرح ( ولا أقول الرد ) 0 المهم لابدّ من...
المنتدى: خواطر و مشاعر 11-08-2006, 12:21 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 866
أرسلت بواسطة سليم
الرأي الواثق

حكاية قلما تنطبق على مجتمع تتكاثر فيه الأحاديث عن المال و الثرثرات عن الناس و الأقاويل عن لقاءات فيها معناً للحياة و شكلاً حباه الله و منطقاً قال فيه أعظم العلماء 00 إنها
تجربني مع أسرتي الصغيرة و...
المنتدى: حكم وأقوال مأثورة 07-08-2006, 09:23 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 955
أرسلت بواسطة سليم
أخي الياس 00 دمك خفيف ونطقك لطيف وحبك رهيف...

أخي الياس 00
دمك خفيف ونطقك لطيف وحبك رهيف وحدسك شريف 000 وفقك الله 00 أخوك سليم 00000
المنتدى: خواطر و مشاعر 06-08-2006, 10:36 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,463
أرسلت بواسطة سليم
[/COLOR]الأخت جورجيت والأخ الياس 00 المشكلة حتى...

[/COLOR]الأخت جورجيت والأخ الياس 00 المشكلة حتى أنتما لم تفهمان ما قصدته 00 أنا لا ولم أتقصد أحداً لأني بكل بساطة لاأعرف من هو المدعو أبو العوف وهذه مسؤولية المشرفين 0000 أ،ا على يقين بأنكم لا ولن...
المنتدى: خواطر و مشاعر 06-08-2006, 09:15 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,463
أرسلت بواسطة سليم
صدقني اننا نرى ذلك وهو يؤلمنا ونرى ايضا ما لا...

صدقني اننا نرى ذلك وهو يؤلمنا ونرى ايضا ما لا ترونه وذاك يغضبنا
على اية حال الهدف والاماني هي واحدة ،، ان تجد لبنان اخيرا الراحة التي تستحقها والسلام الذي تبكيه وان تبقى مسيحية بايادي مسيحية لا يهم...
المنتدى: خواطر و مشاعر 05-08-2006, 11:18 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,463
أرسلت بواسطة سليم
اخي سليم اني احترم رائيك بكل معايره و قيمه ومع...

اخي سليم
اني احترم رائيك بكل معايره و قيمه ومع اننا نختلف قليلا في وجهة النظر تجاه لما وكيف ومن ارى باننا لا نختلف من وجهة نظر ان اسرائيل سلبتنا الكثير من اراضي وحقوق ولكن اخي العزيز سليم ماذا...
المنتدى: حكم وأقوال مأثورة 05-08-2006, 10:56 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 955
أرسلت بواسطة سليم
أخي ألياس أشكر مرورك وأوحييك على مطالبتك بحقك...

أخي ألياس أشكر مرورك وأوحييك على مطالبتك بحقك وكما يقول المثل : لا يموت حق ووراه مطالب 0
الحقيقة تستحق أكثر من المرتبة الأولى أي 100% لأن كل أجاباتك صحيحة 000000لكن هذا لا يعني أن الأجابات التي...
المنتدى: شعر - قصة- نثر- مقالة الخ للأعضاء والمنقول 05-08-2006, 12:05 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 964
أرسلت بواسطة سليم
سيمار - كتلة من الحنان وقس على ذلك 0000000000 ...

سيمار - كتلة من الحنان وقس على ذلك 0000000000
كلماتك تضيف رونقاً من الجمال الأبهى إلى معنى الحياة 000 أشكر مرورك وإفادتك للقراء أتمنى لك طول العمر والأستمرار للمزيد 0سليم غريب
المنتدى: خواطر و مشاعر 04-08-2006, 11:50 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,463
أرسلت بواسطة سليم
الأخت جورجيت - رأيي هو قناعتي ولكني أحترم رأي...

الأخت جورجيت - رأيي هو قناعتي ولكني أحترم رأي الآخرين - كنت أتمنى أن تبدين رداً ولو كان مخالفالرأيي فهذه قناعتك وأكرر بأنني أحترم كل الآراء 0 فلولا وجود الرأي والرأي الآخر لما أستمرت الحياة ولما...
المنتدى: شعر - قصة- نثر- مقالة الخ للأعضاء والمنقول 04-08-2006, 03:44 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 964
أرسلت بواسطة سليم
إلى الدبل ستار 000 فؤاد وسميرة المحترمين 00 كل...

إلى الدبل ستار 000 فؤاد وسميرة المحترمين 00
كل المحبة لكما على مروركما وأطرائكما بالكلمات الشجية والجميلة 00 تستحقا مني كل التقدير بستة نجوم 0
المنتدى: خواطر و مشاعر 04-08-2006, 03:28 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,463
أرسلت بواسطة سليم
إلى الأخت العزيزة جورجيت 00 حقنا عند المجرمين (...

إلى الأخت العزيزة جورجيت 00 حقنا عند المجرمين ( أمريكا والصهيونية ) ومن يتخلى عن حقه فهو جبان ولن نرضى بذلك مهما طال الزمن 000
هل السيد المسيح راض عن قتل أطفال لبنان وفلسطين والعراق وأفغانستان وأي...
المنتدى: شعر - قصة- نثر- مقالة الخ للأعضاء والمنقول 04-08-2006, 02:45 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,058
أرسلت بواسطة سليم
أخت جورجيت 0 نحنا أسخيني يالله نفهموا 000 أشلون...

أخت جورجيت 0 نحنا أسخيني يالله نفهموا 000 أشلون المصري والصعيدي بالذات 00 تشكري على ما كتبتي 00
المنتدى: نكت 04-08-2006, 02:31 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 503
أرسلت بواسطة سليم
الغالية جورجيت أطلعت على ما كتبته من طرائف خفيفة...

الغالية جورجيت أطلعت على ما كتبته من طرائف خفيفة الظل وتشرح النفس وتعيدنا إلى مقاعد الدراسة 00 على الرغم من أنني مدرس لمادة الجغرافيا منذ أكثر من 20 عاماً 00 أعجبتني كل الطرائف فهي تصلح للتحدث بها...
المنتدى: حكم وأقوال مأثورة 04-08-2006, 02:20 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,011
أرسلت بواسطة سليم
أخوتي الأعزاء صدقوني كان للمثل مكانته منذ زمن...

أخوتي الأعزاء
صدقوني كان للمثل مكانته منذ زمن 00 لكن في الحاضر لا الديك يقدر يصيح ولا الجاجة 00أشكر مروركم 00
ألياس وسيمار 0000
المنتدى: حكم وأقوال مأثورة 04-08-2006, 12:42 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 955
أرسلت بواسطة سليم
أخي ألياس المفكر واللبيب بكل صدق لقد أقتربت من...

أخي ألياس المفكر واللبيب بكل صدق لقد أقتربت من الجواب تقريباً الكامل - مع تمنياتي لك بهذه الفطنة على الدوام 00 فالجواب هو :
أكبر 000الله
أقوى 0000الحق
أطول 000الأبد
أسرع 000الوقت
أعمق 000...
المنتدى: خواطر و مشاعر 04-08-2006, 12:24 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 754
أرسلت بواسطة سليم
[quote=سليم]الأخت سيمار تحية من القلب اليك مع...

[quote=سليم]الأخت سيمار تحية من القلب اليك مع تمنياتي لك وللأحبة بأن لا يفقدن غالٍ 0000 فكلماتك لايمكن وضعها الاّ في إطار ( كلمات من نور فهي تصلح لكل زمان ومكان 000 كل الشكر لك ياغالية ) 000 أخوك...
المنتدى: خواطر و مشاعر 04-08-2006, 12:13 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 754
أرسلت بواسطة سليم
الأخت سيمار تحية من القلب اليك مع تمنياتي لك...

الأخت سيمار تحية من القلب اليك مع تمنياتي لك وللأحبة بأن لا يفقدن غالٍ 0000 فكلماتك لايمكن وضعها الاّ في إطار ( كلمات من نور في تصلح لكل زمان ومكان 000 كل الشكر لك ياغالية ) 000 أخوك سليم غريب
المنتدى: حكم وأقوال مأثورة 03-08-2006, 11:59 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,011
أرسلت بواسطة سليم
أشكر صباحك المنعش ياصباح لا زلت ذات الروح المرحة...

أشكر صباحك المنعش ياصباح لا زلت ذات الروح المرحة 000بالتوفيق الدائم 000
وإن شاءالله ما يصيح أحد من الأثنين 000لتستمر الحياة الجميلة 00كما أتمناها لك ولأفراد أسرتك 000سليم
المنتدى: حكم وأقوال مأثورة 03-08-2006, 12:46 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,011
أرسلت بواسطة سليم
حبيبي أبو يوسف لك كل تحياتي 000 المشكلة هيي مو...

حبيبي أبو يوسف لك كل تحياتي 000
المشكلة هيي مو خلصانين بوحدة 000 عملتن عشرة 00 الرب يسترنا 00 أخوك أبو سامر 0
المنتدى: حكم وأقوال مأثورة 03-08-2006, 12:37 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,011
أرسلت بواسطة سليم
محبتي لكم 00 أشكر مروركم وتعليقاتكم اللطيفة...

محبتي لكم 00
أشكر مروركم وتعليقاتكم اللطيفة التي أفرحتني 000 فهي الطريقة الوحيدة التي تقرب المسافات وتحقق الأماني ولو على أستحياء 000 إلى يوم اللقاء إن شاء الله 000 ويا صباح سأبتهل للعلي القدير أن...
المنتدى: حكم وأقوال مأثورة 03-08-2006, 12:05 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 955
أرسلت بواسطة سليم
أخ فؤاد يجوز أن تكتب كما تشاء المهم أن يكون...

أخ فؤاد يجوز أن تكتب كما تشاء المهم أن يكون الفراغ مليئ بالكلمة المناسبة 000
أشكر مروركم جميعاً و بعد اطلاعي على الردود أقول نسبة الصح لا تزيد عن 30 %
أرجو المثابرة و التدقيق ففي الامتحان يكرم...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 100

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 12:14 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke