عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 27-04-2008, 10:33 PM
الصورة الرمزية joumana
joumana joumana غير متواجد حالياً
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 2,755
افتراضي

اي ليش ما حجزتي لسع اي صدقي انا فكرت من سنة الي مضتت انكي حجزتي وفيزتي ههههه
تشكري يا حلوة على مرورك المعسل والمفرح وروحك المرحة دائما
__________________
اطلق يا قلمي ..
وفجر ما سكن في جوفي ..
وارسل أمواج الحب ..
واعبر بوابات القلب ..
أحبك يا قلمي ..

رد مع اقتباس