الموضوع
:
اذكى وزير بالعالم
عرض مشاركة واحدة
#
7
27-04-2008, 10:33 PM
joumana
Moderator
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 2,755
اي ليش ما حجزتي لسع اي صدقي انا فكرت من سنة الي مضتت انكي حجزتي وفيزتي ههههه
تشكري يا حلوة على مرورك المعسل والمفرح وروحك المرحة دائما
__________________
اطلق يا قلمي ..
وفجر ما سكن في جوفي ..
وارسل أمواج
الحب ..
واعبر بوابات القلب ..
أحبك يا قلمي ..
joumana
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى joumana
البحث عن المشاركات التي كتبها joumana