عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 04-06-2008, 07:48 AM
الصورة الرمزية alashoria
alashoria alashoria غير متواجد حالياً
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: هولندا
المشاركات: 6,259
افتراضي

الفتحة
نحن دائماً نفتح قلوبنا لمن نعزهم ولهم مكانة غالية في قلوبنا.. كُنا نطمع بأن نعطيهم الجميل على قلوبنا حتى تنبسط وتقر عينهم.. لانريد سوى الفرح والابتسامة تلازمهم وإلى الأبد
*******

فعلاً قواعد خاصة وصحية لقلوب لاتحمل بداخلها غير المحبة للغوالي الذين يسكنون في تلك القلوب
موضوع رائع يااستاذ الياس تسلم ايدك لنقلهِ بس في البداية ظنيت انه بيحكي عن القواعد في اللغة العربية
مثل كان واخواتها ههههه
يعطيك الف عافية...
__________________

العتــاب خيـــر مـــن الحـــقد
رد مع اقتباس