الفتحة
نحن دائماً نفتح قلوبنا لمن نعزهم ولهم مكانة غالية في قلوبنا.. كُنا نطمع بأن نعطيهم الجميل على قلوبنا حتى تنبسط وتقر عينهم.. لانريد سوى الفرح والابتسامة تلازمهم وإلى الأبد
*******
فعلاً قواعد خاصة وصحية لقلوب لاتحمل بداخلها غير المحبة للغوالي الذين يسكنون في تلك القلوب
موضوع رائع يااستاذ الياس تسلم ايدك لنقلهِ بس في البداية ظنيت انه بيحكي عن القواعد في اللغة العربية
مثل كان واخواتها ههههه
يعطيك الف عافية...