الموضوع
:
الفيل والنملة( للاطفال )
عرض مشاركة واحدة
#
2
05-06-2008, 12:43 AM
SamiraZadieke
Super Moderator
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
اي يخرب بيتا أيش دم فيا يطلعلو نقطة شي ولمني تتعطي دما للفيل هاهاهاها
حلوة كتير أخ يوسف شكرا على روحك المرحة ...
SamiraZadieke
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى SamiraZadieke
البحث عن المشاركات التي كتبها SamiraZadieke