الموضوع
:
بدك تضحك ،،خلاص تعى لعندي
عرض مشاركة واحدة
#
3
18-07-2008, 12:31 PM
SamiraZadieke
Super Moderator
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
اثنين مجانين دش عليهم الدكتور لقى واحد فيهم متعلق بالسقف ويصرخ: أنا لمبه أنا لمبه
قال الدكتور حق الثاني ما تنزل صاحبك
رد عليه: لا والله و نجلس فالظلام
صدقي جورجيت مت من الضحك على هاي النكتة كلهم حلوين بس هاي كانت أحلاهم
تسلم ايديكي يارب
SamiraZadieke
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى SamiraZadieke
البحث عن المشاركات التي كتبها SamiraZadieke