عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 13-09-2008, 07:57 PM
الاخ زكا الاخ زكا غير متواجد حالياً
Master
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,585
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وديع القس مشاهدة المشاركة
لأنه لم يغرس نفسه بل نعمة الله غرسته ليبقى دائم الخُضرة 0

المجد للرب من اجل نعمته التي لا تقدر بثمن لانه بلنعمة نحن مخلصون وهدا ليس منا بل عطية الله بوركت اخي الوديع وديع والى مزيد من فيض مياه الكلمة التي تروي قلوبنا في برية هدا العالم المجدب لك سلامي ومحبتي وتقديري ماران اثا
__________________
لاني لست استحي بانجيل المسيح لانه قوة الله للخلاص لكل من يؤمن لليهودي اولا ثم لليوناني
رد مع اقتباس