عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 14-09-2008, 10:35 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي

يارب اتي اليك في هذا الصباح واشكرك على محبتك وكلام النعمه اللي نقرئها ونحيا بها يارب ساعدني ان اكون دائما قريبا من الماء الحي واكون مثمرا بكل كلمه تطلب مني لان الذي يشرب منك لا يعطش ابدا

اميــــــــــــــــــــــــن
فرحي يا يسوع ان احبك لان فرحي هو حبك ذوقوا وانظروا ما اطيب الرب

ألف شكر أخ زكا الرب معك - اشكر الرب من اجل مرورككم اختي ام نبيل واخوبا المحبوب ابونبيل والرب يباركنا جميعا لنخدمه امين ماران اثا

التعديل الأخير تم بواسطة الاخ زكا ; 15-09-2008 الساعة 11:34 AM
رد مع اقتباس