يارب اتي اليك في هذا الصباح واشكرك على محبتك وكلام النعمه اللي نقرئها ونحيا بها يارب ساعدني ان اكون دائما قريبا من الماء الحي واكون مثمرا بكل كلمه تطلب مني لان الذي يشرب منك لا يعطش ابدا
اميــــــــــــــــــــــــن
فرحي يا يسوع ان احبك لان فرحي هو حبك ذوقوا وانظروا ما اطيب الرب
ألف شكر أخ زكا الرب معك - اشكر الرب من اجل مرورككم اختي ام نبيل واخوبا المحبوب ابونبيل والرب يباركنا جميعا لنخدمه امين ماران اثا
التعديل الأخير تم بواسطة الاخ زكا ; 15-09-2008 الساعة 11:34 AM
|