عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 15-09-2008, 02:06 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,196
افتراضي

اقتباس:
وهكذا فأنت عندما تصلى تتغذى، لأن الصلاة تماماً كالحبل السرى للجنين فى بطن أمه، لولا هذا الحبل السرى يموت الجنين.. وأيضاً يوجد بيننا وبين الله حبل سرى.
فالله يسكب دمه الإلهى ويسكب نعمته فى أحشائنا، الله يعمل فينا من خلال نسمة الحياة التى هى الصلاة، فالصلاة هى الأكسجين أو الغذاء.
لقد أعجبني جدا هذا التشبيه البليغ و أمنا العذراء لو لم تكن بكل هذه الطهارة و البرارة و القداسة و الطاعة و المحبة لما حلّ المسيح الرب له كل المجد في أحشائها لكي تطوّبها جميع الأجيال. مباركة أنت يا مريم القديسة كما تباركت نعمة الروح القدس التي حلّت فيك من دون دنس أو رجس. أشكر عودتك القويةيا أختي جورجيت و ليباركك الرب و يقويك.
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس