'أيها النساء، اخضعن لرجالكن كما للرب ... كما تخضع الكنيسة للمسيح، كذلك النساء لرجالهن في كل شيء.... باعتقادي أن للآيه تتمه أخي العزيز ولكنك أهملت مسؤلية الرجل اتجاه الزوجه ...وتنتقل في الأخيرلتعرف واجب الرجل اتجاه المرأه فتقول ..... ويتلخص واجبه في كلمة واحدة هي أن يحب ...وتنتقل لتقول....ولكن، مما يدعو للحسرة، أن الكنيسة الاسمية خلال العصور قد زاغت عن مكانها الصحيح. فالكنيسة، وهي المفروض أن تكون خاضعة للمسيح حسب الخطة الإلهية، قد ابتعدت عن الخضوع له في سلوكها الفعلي. لقد تصرفت بنفسها وأخذت مقاليد التشريع بيدها، كما لو كانت هي الرأس وليست الجسد....ومن السبب في ذلك؟؟؟؟؟ أليس الرجل هو السبب
أخي العزيز علينا ألا نرى الأمور من جانب واحد فنهمل الجانب المهم
لك مني أجمل تحيه
اثرو
|