عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 16-09-2008, 11:42 PM
الاخ زكا الاخ زكا غير متواجد حالياً
Master
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,585
افتراضي

احبائي في المسيح سميرة فؤاد وديع ما اجمل كلمات النعمة التي سطرتوها وانتم تتغنوا بوعدود الرب الصادقة والامينة فلنتمسك بوعوده مؤمنين انه في ةقته يسرع به يصنع عجبا والرب يباركنا ويستخدمنا لمجده ماران اثا
__________________
لاني لست استحي بانجيل المسيح لانه قوة الله للخلاص لكل من يؤمن لليهودي اولا ثم لليوناني
رد مع اقتباس