
21-09-2008, 12:13 PM
|
 |
Administrator
|
|
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,191
|
|
اقتباس:
لابارك الرب بكل يد تلجأ للشر وتهدم
أين هي الإنسانية ؟؟؟؟؟؟؟
شكرا لك يافؤاد لنشر هذا الخبر المؤلم ...
|
إن الإنسانية هي تحت ظلال سيوف الإرهاب و السيارات المفخخة هذه هي إنسانية هؤلاء الهمج الأوغاد. شكرا لمرورك يا غاليتي الحبيبة.
__________________
fouad.hanna@online.de
|