الموضوع
:
سائق ميكروباص يغتصب راكبة في اللاذقية
عرض مشاركة واحدة
#
2
23-09-2008, 06:11 AM
fouadzadieke
Administrator
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,191
مثل هذه الأمور تحصل كثيرا فقد تم خطف فتاة عمرها 15 سنة قبل عدة أيام في المانيا و لم يعرف بعد شيء عن مصيرها. طبعا البشر يختلفون و هناك من هم مرضى نفسيا و من هم جهلة الخ. شكرا لك يا أخي هشام.
__________________
fouad.hanna@online.de
/
http://www.fouadzadieke.de
fouadzadieke
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى fouadzadieke
زيارة موقع fouadzadieke المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها fouadzadieke