عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 03-12-2008, 01:25 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

اي أخوي العيد صار علأبواب (يعني صرنا على بابة العيد كما يقولون هلازخنا الله و المسيح يرظا علين و يبارك فكدّن) و هلاّ تيجي وقت البط و العلوعلو (العلوكات) و الجيج المحشي مو نحسّ عرّوحنا إلاّ كل واحد مننا زاد عشرين كيلو فسبّة وحدة أو سبتين. هنيّة بس لازم ننتبه على الكولستروووول يا أخي. أظن نفسنا تتودي و جوفنا تتقتلنا.هيك تعوّدنا يا غالي. شكرا كتير إلك على هالطبق اللذيذ.
أي يقن وآمن ياأخوي أجا العيد تنعيد وتنزبح قازة السيد والسيد ماعندو قازة تنحرمو من الجازه !!!
أووخخخ أي بيت أبوك كانعمر قي أيكون أطيب من العلوعلو ومعبى جواتو رز ويتحمر ويتقلى ويتكزر على 24 ويتمدد قدامنا ونحن نشمر على أيدينا كما هوك عرب ألماأرو علولوعلو ونتعدل عليو تي إلى العظمكات زي نقرطن ...
تشكر ياغالي وربي يجيب العيد بالخير والسلامه عليكن وعلى كافة المسيحيين بالعالم
تشكر يالغالي مرورك معطر
تقديري ومحبتي
ألياس

__________________
www.kissastyle.de
رد مع اقتباس