تشكر أخي الياس على هذه النصائح المفيدة و كما نعلم فإن للنوم ضرورة كبيرة لاستمرار الحياة و ليس لنا غنى عنه لكن كما يبدو من المقال فإن للنوم الذي يزيد عن حدوده المعقولة ضررا على صحتنا. أما معوقات النوم فهي معروفة و قد لا يستطيع الإنسان التغلب عليها بهذه السهولة لكن عليه أن يحاول فعندما يأتي الأرق قد لا يذهب بسرعة و علينا كما قلت أن ننتبه لما يسبب لنا هذا الأرق. شكرا لك يا غالي و الرب يباركك
فعلا ياغالي النوم ضروري لحياة الأنسان بينما الكثرة منها قد تسبب أخطار على الصحة النوم أيضا هو ككل الأشياء التي إن زادت على حدها قد تضر في مجالها
تشكر يالغالي مرورك معطر
تقديري ومحبتي
ألياس