
03-08-2009, 06:25 AM
|
 |
Administrator
|
|
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,190
|
|
اقتباس:
لا خيِّ لا أختي لا جدي لا ســـــتي
لا عمي لا عمتي لك لا أمي لا أبي
عم أمضغ العصعوص واليبرق سوا
شو هالنعيم هــــادا يــــاربـــي
اذا رحـــت فيهــــا بـــــعـــد هالأكلة
ذنبك يـَأمي هادا ......... مش ذنبي
|
سلمت يداك يا غالية على هذا النص الطريف و الجميل و لن يكون وصف حبات الرز و هي تطحن تحت ضربات الأسنان سوى منظرا آخر حلوا سيضيف إلى الحلاوة حلاوة أخرى.
__________________
fouad.hanna@online.de
|