عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 26-08-2009, 07:47 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,190
افتراضي واحد انضم للجيش العراقي. نكتة عراقيّة

واحد انضم للجيش العراقي
فد يوم واحد انضم للجيش العراقي الجديد فصاح علية الضابط ديختبرة يعني
ايشوف الحالة النفسية مالته فكلة:ـ

اذا جاك جندي من العدو شتسوي؟

رد علية الجندي الجديد كلة :ـ
سيدي اضربة طلقة وكتلة ابمكانة

الضابط :ـ عفية بيك ـ زين اذا اجاك خمس جنود؟

الجندي :ـ سيدي احط الرشاشة على الصلي وخرطهم وذا بقى واحد بيهم اطلق علية رصاصة الرحمة وموتة

الضابط :ـ عفية وليدي انت بطل.زين وذا اجاك عشر جنود؟

الجندي :ـ سيدي اطشر خمسة برمانة وحط الرشاشة على الصلي وخرطهم وذا بقى واحد عايش اضربة رصاصة الرحمة وموتة

الضابط :ـ شنو انت منو مثلك ـ زين اذا اجاك عشر جنود وياهم دبابة؟

الجندي :ـ سيدي اضرب الدبابة اربي جي وبعدين اطشر خمس جنود برمانة وحط البندقية على الصلي وخرطهم وذا بقى واحد عايش بيهم اضربة رصاصة الرحمة وموتة

الضابط :ـ انت ذيب امعط عفية بيك. زين اذا اجاك ثلاثين جندي وياهم دبابتين و طيارة اباشي شتسوي؟

الجندي :ـ سيدي اخلي رصاصة الرحمة براسي واموت نفسي من طاح حضة الهيج جيش شنو وحدي بساحة المعركة ??!!!!
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس