الموضوع
:
تمايّلَتْ غزالةُ القلبِ على صدرِ النَّعيمِ [10 ـ 20]
عرض مشاركة واحدة
#
2
13-09-2009, 02:11 PM
نبيل يوسف دلالكي
Master
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,370
الأستاذ صبري يوسف المحترم
تحية طيبة
كلامك ناجي خواطي .......... فلا تسأل عن العنقاء
ففي شعرك رجاء ............ وافهم قصيدك بذكائي
فأنت شاعر واجد .......... نفسي في رابيات الشقاء
وحضورك اليوم ...........امسى حضور الله من السماء
لك كل تحياتي
نبيل
نبيل يوسف دلالكي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نبيل يوسف دلالكي
البحث عن المشاركات التي كتبها نبيل يوسف دلالكي