
15-11-2009, 06:14 PM
|
 |
Administrator
|
|
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,190
|
|
اقتباس:
يراودني أن الشمسَ ضَجِرَت
من عبثِ الإنسانِ
فتقلّصَ وهجها
غير راغبة
أن تغدقَ على البشرِ
دفء البرارة!
|
من حقّ الشمس أن تضجر يا عزيزي, و من حقّ الغيوم أن تمتنع عن السقوط مطراً فيه الخير. من حقّ البلابل و الطيور أن ترحل عن هذا الكوكب إلى حيث الهدوء و الراحة و الأمان و الذي هو أكثر أهمية من الغذاء. كلمات تحمل معانيا كثيرة و كبيرة. قلمك سيبقى منطلقا بهذا الحماس و هذا الألق يا عزيزي. لا تحرمنا من جميل عطائك يا صديقي.
__________________
fouad.hanna@online.de
|