عرض مشاركة واحدة
  #560  
قديم 14-03-2006, 11:17 AM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,190
افتراضي

يا أستاذ عيد الياس إذا ما عنطز ما راح يمشي الحال. كو هدّد تيقلّعني أنا وفادي من القحوة. ليش ما في حكومة؟ إنتا وينك؟ يا صاحب الحلّ والرّبط؟ تقبل الظلم والتعدّي؟
رد مع اقتباس