أختي جورجيت أحسست من قراءة القصيدة أن نقصا ما فيها, وقد بحثت عنها فوجدتها واسمحي لي بأن أدونها هنا سالمة وهي للنابغة الذبياني:
ألا من مبلغٌ عني حزيما *** وزبان الذي لم يرع صهري
فإياكم وعورا داميات *** كأن صلاءهن صلاء جمر
فإني قد أتاني ما صنعتم *** وما رشحتم من شعر بدر
فلم يك نولكم أن تشقذوني *** ودوني عازب وبلاد حجر
فإن جوابها في كل يوم *** ألم بأنفس منكم ووفر
ومن يتربص الحدثان تنزل *** بمولاه عوان غير بكر