الموضوع: نهاية محب
عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 18-03-2006, 07:23 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي

ونحن أيضا ياأخ يعقوب صدقني رديت عليك وعلى الفور فاضت الكلمات لتأثري بقصيدتك إن معانيها تدخل القلب مباشرة وقال لي فؤاد لما لم تكتبيها بباب الشعر فقلت له لأنني رديت عليه مباشرة فكتبتها في باب الشعر منكم أيها الكبار نتعلم وفؤاد أيضا مسرورجدا لوجودك أخا محبا وصديقا حميما بيننا أشكرك لكلماتك الجميلة كلك ذوق.
أختك سميرة
رد مع اقتباس