ونحن أيضا ياأخ يعقوب صدقني رديت عليك وعلى الفور فاضت الكلمات لتأثري بقصيدتك إن معانيها تدخل القلب مباشرة وقال لي فؤاد لما لم تكتبيها بباب الشعر فقلت له لأنني رديت عليه مباشرة فكتبتها في باب الشعر منكم أيها الكبار نتعلم وفؤاد أيضا مسرورجدا لوجودك أخا محبا وصديقا حميما بيننا أشكرك لكلماتك الجميلة كلك ذوق.
أختك سميرة
|