الموضوع: سيد القمنى ,,,,,
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 20-04-2011, 06:53 AM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,196
افتراضي

أنا شخصيا أكنّ احتراما كبيرا للسيد القمني، هذا المفكّر المبدع، الذي كشف الغطاء و صرّح بجرأة عن أفكاره النيّرة و التي أحوج ما تكون إليها المجتمعات الإسلامية في هذا الوقت. هناك نخبة من المفكرين ينحون نحوه بشكل أو بآخر و نأمل أن تنار عقول الناس ليدركوا بأن التواصل و التعايش المشترك على أسس الانفتاح و احترام الخصوصية و عدم التعدي أو التخوين أو التكفير هو السبيل الوحيد لأن تستمر الحياة على نحو إنساني و عادل، يرتاح فيها الجميع.
كل الاحترام و التقدير لهذا الكاتب العقلاني و المتحرر و المفكر الكبير في عصرنا هذا. أوجه له تحية كبيرة.
__________________
fouad.hanna@online.de


التعديل الأخير تم بواسطة fouadzadieke ; 20-04-2011 الساعة 12:21 PM
رد مع اقتباس