عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 27-05-2011, 10:20 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

الأستاذ الياس المحترم
تحية طيبة
أفضل جواب وأقوى سلاح في ساحة التجاذبات هو الصمت .
سلمت يداك نص رائع ومعاني اروع اجدت كل الكلمات ورسمك افق رائع اعتز به ولا استطيع التعبير عما دونته لكم تحياتي
نبيل

الأستاذ القدير المحترم نبيل كم يسعدني عندما تفوح عطور كلماتك فوق صفحاتي نعم يالغالي البعض يفكر بأن الصمت ضعف و الهزيمة خوف لكن ليكن بعلمهم بأن الهزيمة هي قوة والصمت هو الشجاعه . هل يجب علينا أن نمشي جنب الحائط الخربان كي نثبت رجوليتنا وينهد فوقنا ونموت أو الإبتعاد عنه هو الطريق الصحيح ؟؟؟
تشكر ياطيب
تقديري ومحبتي
الياس زاديكه

__________________
www.kissastyle.de
رد مع اقتباس