الأستاذ الياس المحترم
تحية طيبة
أفضل جواب وأقوى سلاح في ساحة التجاذبات هو الصمت .
سلمت يداك نص رائع ومعاني اروع اجدت كل الكلمات ورسمك افق رائع اعتز به ولا استطيع التعبير عما دونته لكم تحياتي
نبيل
الأستاذ القدير المحترم نبيل كم يسعدني عندما تفوح عطور كلماتك فوق صفحاتي نعم يالغالي البعض يفكر بأن الصمت ضعف و الهزيمة خوف لكن ليكن بعلمهم بأن الهزيمة هي قوة والصمت هو الشجاعه . هل يجب علينا أن نمشي جنب الحائط الخربان كي نثبت رجوليتنا وينهد فوقنا ونموت أو الإبتعاد عنه هو الطريق الصحيح ؟؟؟
تشكر ياطيب
تقديري ومحبتي
الياس زاديكه