الموضوع: اقوال ثمينه
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 19-03-2006, 11:23 PM
ديك الجن ديك الجن غير متواجد حالياً
Super-User
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 157
افتراضي اقوال ثمينه

- القضاء على العدو ليس بإعدامه، وإنما بإبطال مبدئه.




- لا تأخذ الصغائر على الخصم الظالم، وإلا سيتقيها، بل دعه يتورط في الكبائر، حتى يسهل تطويقه.



- الضمير: هو الآخرين فينا.

- الصمت: إجابة بارعة لا يتقنها الكثيرون.

- غالبا ما تكون الشجاعة نتيجة جهل، والجبن نتيجة معرفة.



- تواضع عند النصر، وإبتسم عند الهزيمة.

- لا تثقل نفسك بالكراهية، فهي أثقل مما تتصور.

اقدام متعبة وضمير مستريح خير من ضمير متعب وأقدام مستريحه.



- لا أحد يستطيع إهانتك إلا بمساعدتك.

- لضربات القوية تهشم الزجاج لكنها تصقل الحديد.

- من الأفضل أن تعاني من الظلم من أن تمارسه.



- وردة واحدة لإنسان على قيد الحياة أفضل من باقة كاملة على قبره.

- لا تحاول أن تجعل ملابسك أغلى شيء فيك حتى لا تجد نفسك يوماً أرخص مما ترتديه.

- نحن نميل إلى تصديق أولئك الذين لا نعرفهم لأنهم لم يخدعونا من قبل.

- تكلم وأنت غاضب فستقول أعظم حديث تندم عليه طوال حياتك.








__________________
رب ِ لِم َ أشقيتني وما اشقيت أحداً من عبادك

التعديل الأخير تم بواسطة ديك الجن ; 20-03-2006 الساعة 09:35 AM
رد مع اقتباس