إنّي أوافقك القول بمضمون هذه الدراسة فأكثر ما ورد فيها منطقيّ و معقولٌ و صحيح, فالأنثى عندما لا تشعر بالأمان و الراحة و الهدوء فإن هذا يخلق لديها اضطرابات نفسية قد تقف حاجزاً أمام الرفبة الجنسية فهي تجمّدها إن لم نقل تقتلها إلى أن تزول أسباب هذا الشعور الذي صار لديها. شكرا لك يا أبو فرانس على عطائك الحبيب.
أي ياأخي المحب لازم نوافق على هادا الكلام ونقبله فهو حقيقة الأنثى إذا أهملت تذبل وتموت كالورد التي لارائحة فيها ولا جمال فالرجل هو الماء الذي يروي جذورها كي تبقى برونقها وعذوبتها
تشكر ياطيب
تقديري ومحبتي
الياس زاديكه