شكرا للتحية الحسكاوية الجميلة التي أتحفنا بها أولا أستاذنا المحب نبيل يوسف وأشكر كذلك أخي أبا فرانس على هذه الباقة الجميلة من أشعار العرب وفعلا كان للشعر القديم جمالياته وذوقه الذي لا نحس بهما هذه الأيام واسمح لي بالقول:
إذا أتيت نوفل بــــــن دارم **** وجدتــه مكرّماً وهو غائمْ
وأبخل الأعراب والأعاجم **** لا يستحي ولا يصون المحارمْ
ولا يراعي جانب المكارم **** يقرع من يأتيه بالقول صائمْ.
|