عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 23-03-2006, 07:54 AM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,187
افتراضي

شكرا للتحية الحسكاوية الجميلة التي أتحفنا بها أولا أستاذنا المحب نبيل يوسف وأشكر كذلك أخي أبا فرانس على هذه الباقة الجميلة من أشعار العرب وفعلا كان للشعر القديم جمالياته وذوقه الذي لا نحس بهما هذه الأيام واسمح لي بالقول:

إذا أتيت نوفل بــــــن دارم **** وجدتــه مكرّماً وهو غائمْ
وأبخل الأعراب والأعاجم **** لا يستحي ولا يصون المحارمْ

ولا يراعي جانب المكارم **** يقرع من يأتيه بالقول صائمْ.
رد مع اقتباس