الموضوع: من القائل .... ؟
عرض مشاركة واحدة
  #32  
قديم 23-03-2006, 11:37 PM
Malki Morad Herdan Malki Morad Herdan غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,334
افتراضي

الأخ فادي مرحبا بك
الابيات هي من قصيدة للشاعر فؤاد زاديكه و كان قد حزرنا الاستاذ فؤاد نفسه بتاريخ 04.03.2006
و رد الاخ الياس بالجواب الصحيح .
اما ما كتبته فلم يكن يدخل في المسابقة - لانه دور الاخ الياس لانه عرف الجواب - و انما كتبتها لاعجابي بها ( الابيات المكتوبة باللون الازرق)
اما ( الابيات المكتوبة باللون الاحمر فهي لي )

لك مني اطيب التحيات

ملكي مراد حردان
رد مع اقتباس