الأخ فادي مرحبا بك
الابيات هي من قصيدة للشاعر فؤاد زاديكه و كان قد حزرنا الاستاذ فؤاد نفسه بتاريخ 04.03.2006
و رد الاخ الياس بالجواب الصحيح .
اما ما كتبته فلم يكن يدخل في المسابقة - لانه دور الاخ الياس لانه عرف الجواب - و انما كتبتها لاعجابي بها ( الابيات المكتوبة باللون الازرق)
اما ( الابيات المكتوبة باللون الاحمر فهي لي )
لك مني اطيب التحيات
ملكي مراد حردان
|