الموضوع
:
رسالة عبر الايميل
عرض مشاركة واحدة
#
2
05-04-2006, 01:24 AM
بهيجة كبرو اسحق
Titanium Member
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 0
كلمات قيمة ومفيدة و لفتت انتباهي هذه المقولة الجميلة
كن عزيزاً ...وبنفسك افخر
فكما ترى نفسك سيراك الآخرون ..
مشكور اخ الياس فانت دوما متالق بمواضيعك
بهيجة كبرو اسحق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بهيجة كبرو اسحق
البحث عن المشاركات التي كتبها بهيجة كبرو اسحق