عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 09-04-2006, 07:04 AM
نبيل يوسف دلالكي نبيل يوسف دلالكي غير متواجد حالياً
Master
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,370
Arrow

الأستاذ الياس زاديكة المحترم .
تحية صباحية من شمس ربيعية ترسل اشعتها الذهبية فنطل سوية على موضوع جدير الوقوف عنده ويتناول أغلب اسرنا إن لم نقل جميعها ولذلك سبق لي أن نوهت بما يلي ربي الأول ودللي الثاني أي ربي ولدك ودللي زوجك فهو سيبقى لك في النهاية ولا تهملي ما كنت في صباكي عليه وأكد على حالة خلق المفاجأت الطيبة من الطلافين وتشكيل نوع من الحوافز لا والف لا للمنغصات عندما يدخل الرجل الى البيت فهو جاء الى المسكن وجاءت الكلمة من السكون والهدوء لكي يرتاح ولا مانع من المفاتحة بأي موضوع مناسب عندما يكون الجو مناسباً لطرح مثل هذه الأمور وإلا ياسيدتي سترين زوجك يفضل البقاء في أي مكان خير له من القدوم الى البيت وكله مشاكل ،وقد يبدأ بعد فترة بالبحث عن إنسانة أخرى تهتم به وتراعي مشاعره وظروفه فتخسرين كل شيء ولدك يتزوج بعد فترة وكذلك ابتك وانت تبقين وحيدة الجدران ، ولا تكوني مع ولدك ضد زوجك ابداً بل كوني معه ولا تبرزي لولدك فقط سلبيات زوجك بل اظهري لودك الايجابيات وحسنات زوجك فيكبر في عين ولده لا يحقد عليه ، وياسادتي الموضوع ذو شجون ويحتاج فعلاً لنقاش موسع واقدم اعتذراي لبعض النساء إذا كنت قد تماديت في الحديث وما كانت غايتي إلا نية سليمة وكي البسكِ الثوب المقصب بعدما كنت قد تسربت في مساماتي جلدي كما قطرة الندى تتسرب اعتيادي على غيابكم صعب واعتيادي على فراقكم اصعب مع خالص تحياتي .
نبيل يوسف دلالكي

رد مع اقتباس